3
7
السعودية

شاهد.. السحب تشكل “خريطة السعودية” في سماء الرياض

صحيفة المختصر – عانقت سحابة على شكل شبه الجزيرة العربية سماء مدينة الرياض، واقتنصتها عدسة الطفلة فاطمة العضيدان في الخامسة الابتدائي يوم أمس الأول في صدر السماء، حينما حجبت السحابة خيوط الشمس الذهبية، وشكلت مشهدًا جميلاً على شكل شبه الجزيرة العربية، قلَّ ما نشاهده، واستهل ضوؤها ينساب من جانبَيْ السحابة في منظر بديع، صوَّره خالق الكون بديع السماوات والأرض.
‏صورة السحابة ظلت حبيسة مُلتقطتها، حتى خرجت وانتشرت انتشارًا واسعًا في مواقع التراسل الاجتماعي، خاصة تويتر، حينما غرد بالصورة عم الطفلة طلال العضيدان، المهتم بالطقس والمشرف الأحوال الجوية، في موقع مكشات، حينما أطلق تغريدة، ذكر فيها: “إن هذه الصورة لقطة جميلة ورائعة، وصلتني من ابنة أخي الطفلة فاطمة.
وشكل السحابة في سماء العاصمة يحاكي شبه الجزيرة العربية”. معبرًا عن إعجابه بها، ومشيرًا إلى أن قوله “طفلة” ليس تقليلاً لها، وهي في الخامس الابتدائي، بل إشادة بحجم اللقطة، واقتناص الفرصة وهي في ذلك العمر. وختم بـ”حفظ الله لكم كل غالٍ”.
ومن طرف آخر، تأثَّر عُشآق الطقس ومتابعو “تويتر” مع جمال الصورة الملتقَطَة من الطفلة فاطمة العضيدان، التي لم تتعدى 12 ربيعًا، وأطلقوا من خلال تغريداتهم إعجابهم بالموهبة الوليدة، التي تستهل من مشهد.
مضيفين بأنها انطلاقة موهبة؛ ويجب على من حولها أن يقدموا تحفيزهم لها، ويشاركوها إبداعها التصويري بتطوير موهبتها، متمنين لها التوسع في ذلك المجال، وأن تبدع أكثر.
وقال المغرد سعود الصالح: “ما اراد الله تبارك الله، الله يبارك لكم فيها، ويصلحها إن اراد الله”.
وأضاف المغرد “أحمد”: “الصورة أزيد من رائعة، وتدل على التأمل في خلق الله.
ما اراد الله لا قوة إلا بالله”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى