3
7
السعودية

شاهد.. “الفراج” يوضح سبب حضور ولي العهد مباراة اليابان وتوجيهه بشراء التذاكر

صحيفة المختصر – أوضح الصحفي وليد الفراج عن سبب دعوة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بشراء تذاكر مباراة المنتخب السعودي أمام اليابان، ولماذا وجود بمقصورة ملعب الجوهرة يوم أمس (الثلاثاء).
وأوضح الفراج خلال منحه لحلقة البارحة من برنامج “أكشن يا دوري”، أنه وعدداً قليلاً من الإعلاميين كانوا يعلمون أن الأمير محمد بن سلمان سيحضر المباراة، ولكن لم يتكلم أحد بذلك حتى يصرح شيء رسمي عنه.
وأضاف أن مقربين من ولي العهد نوهوا إلى أن الحضور الجماهيري لمباراة اليابان ربما يكون قليلاً؛ بداعي شعور الجمهور بالإحباط عقب مباراة الإمارات التي خسرها الأخضر بهدفين لهدف، ليوجه الأمير محمد بن سلمان بشراء تذاكر المباراة وفتح المدرجات دون مقابل للجمهور، مؤكداً بأنه سوف يكون أول المدعوين وسيقف مع ممثل البلاد ما إذا كان منتصراً أو مهزوماً.
وتعليقاً على المكافآت التي سيقدمها ولي العهد للاعبين، ذكر الفراج للاعبين: “أبو سلمان بيضبطكم تضبيطة تاريخية”، إلا أنه ذكر أنه ليس لديه أي معلومة عن قيمة تلك المكافآت.
وكان المنتخب السعودي قد فاز على نظيره الياباني يوم أمس (الثلاثاء) في ملعب الجوهرة، ليتأهل بشكل مباشر إلى مونديال روسيا 2018 للمرة الخامسة في تاريخه.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى