3
7
السعودية

شاهد.. الوزير “العساف” يعود لممارسة عمله في “مجلس الوزراء”

صحيفة المختصر – عاد وزير الدولة عضو مجلس الوزراء “إبراهيم العساف” ، لممارسة شُغله في مجلس الوزراء عقب تأكيد براءته من التهم التي دعت له ومغادرته فندق ريتز كارلتون مؤخراً.
وأبانت الصور الملتقطة لمجلس الوزراء في دَورتَهُ الْيَوْمَ ، حضور الوزير العساف الدّورَة التي رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء.
ويأتي حضور الوزير العساف لجلسات المجلس ومعاودته لأداء شُغله مرة أخرى ليثبت تريث القيادة الرشيدة وعدم تسرعها في إتخاذ قراراتها ، وعدالتها وتطبيقها للأنظمة ، وعدم إدانتها لأي مشرف قبل نفاذ الاستجوابات ، حيث لم يصرح بيان بإعفاء الوزير العساف من وظيفته بعد إستِلام الاشعارات ومباشرة الاستجوابات معه ، وما إن ثبتت براءته حتى عاد لممارسة شُغله بنحو طبيعي ، ليتشرف مرة أخرى بالجلوس إلى جوار خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين في مجلس الوزراء.
وكنا قد نشرنا خبر عودة الوزير العساف لعمله وتوقع حضوره دوُرة اليوم، في بيان اشتمل التحري عن بيانات تلفت إلى أن أطراف التحقيق اكتشفت منع صحة كافة الاشعارات التي قدِمت خلال مدة شُغله السابق كوزير للمالية ، عقب مراجعتها ، وعلى ضوء هذا غادر الفندق عقب تأكيد براءته.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى