3
7
السعودية

شاهد: جموع غفيرة تصلي على جثمان الشهيد العبدلي بجازان

صحيفة المختصر – أدّى مفوض إمارة منطقة جازان للتنمية أحمد بن عبدالله زعلة ومحافظ العارضة الدكتور خفير العمري ورئيس مركز القصبة خالد البقمي وعدد من موظفي القوات المسلحة وجموع المصلين , عقب صلاة عصر اليوم, بجامع أم سعود الرشيد في مركز القصبة الذي يتبع لمحافظة العارضة, صلاة المتوفى على الشهيد العريف عبدالله بن ناجم العبدلي أحد موظفي القوات المسلحة الذي استشهد دفاعاً عن البلاد بالحد الجنوبي .
وعقب الصلاة توصيل مفوض الإمارة للتنمية تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لذوي الشهيد.
كما توصيل تعازي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان لأسرة شهيد الواجب ، داعياً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يقطنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه وذويه الصبر والسلوان.
من جانبهم، من خلال أهِل الشهيد العبدلي عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده في ميادين الشرف , مجددين العهد والولاء للقيادة الرشيدة – أيدها الله – وبذل كل ما يضمن حفظ أمن البلاد واستقراره.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى