3
7
السعودية

شاهد حقيقة رفض علاج طفلة قطرية بمستوصف سعودي

صحيفة المختصر – أعلن مجمع عيادات الملحم الطبي، تصريحاً إعلامياً يصر فيها مدير مستوصف الملحم فهد بن ناصر الملحم، أن ما جرى تناقله من قبل أحد الإعلاميين القطريين بخصوص امتناع المستوصف عن علاج طفلة قطرية هو أمر عارٍ من الصحة.
وأوضح التقرير أنه وبعد الرجوع للسجلات الطبية لم يتبين قدوم إمرأة قطرية مع طفل خلال المرحلة التي ذكرها الصحفي القطري في مقطع مقطع الفيديو الذي بثه في الفترة الأخيرة من خلال مواقع التراسل الاجتماعي، كما أن الصحفي القطري نبذ قال توقيت تواجد المريضة في مقطع مقطع الفيديو علماً بأن المستوصف وصل الخدمات العلاجية لعدد من الأسر القطرية خلال الأيام الماضية.
وقال “الملحم”: ‘‘إن جميع العمال في المستوصف يحسنون استقبال المرضى وتوفير العلاج المناسب لهم، على حسب حالاتهم الصحية من غير أي تمييز، وتلك أبسط حقوق أي مريض يراجع المستوصف ما إذا كان سعودياً أو خليجياً أو مقيماً‘‘.
وأوضح، أن المستوصف لديه سلسلة بأسماء كافة المواطنين القطريين الذين قاموا بمراجعة المستوصف خلال المرحلة السابقة إذ جرى لاستضافتهم وعلاجهم على حسب ما تقتضيه حالتهم وبإمكان المستوصف تزويد الجهات ذات الاختصاص بها في حال حثت الضرورة إلى هذا .
وأكد مدير عام مستوصف الملحم بالهفوف، أن المستوصف ومنذ تأسيسه يطبق أقصى معايير الجودة ويقدم الخدمة المتميزة على حسب لائحة حقوق المرضى، وانطلاقاً من تصريحات معالي وزير الصحة المنبثقة من التوجيهات الكريمة لخادم الحرمين الشريفين يحفظه الله بأهمية الاهتمام بالمريض وحقوقه والتعريف بها.
 .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى