3
7
السعودية

شاهد… سبب تواجد جون ترافولتا في الرياض (صور) !

صحيفة المختصر – بلغ النجم العالمي جون ترافولتا إلى العاصمة السعودية الرياض، في وقت متأخر من ليل يوم أمس الخميس، 14 ديسمبر/كانون الثاني، وذلك ليلتقي جمهوه في دوُرة حوارية خاصة.
وتداولت مواقع التراسل الاجتماعي صور لترافولتا بمجرد وصوله إلى مطار الرياض، تمهيدًا لحضوره دوُرة خاصة بمسمى “ليلة مع جون ترافولتا” في مركز “أبكس للمؤتمرات والمعارض”.
وكانت لجنة الترفيه في المملكة العربية السعودية قد ذكرت تنظيم دوُرة حوارية مع الممثل العالمي جون ترافولتا في العاصمة الرياض، وذلك عقب يومين من بيان العفو بفتح دور العرض السينمائي في المملكة.
وقالت اللجنة على موقعها الإلكتروني “هل سبق وأن زرتم إحدى نشاطات هوليوود السينمائية بسجادها الأحمر وأضواءها العالية؟ حاليا وفي الرياض ننقل لكم هذ التجربة الفريدة مع النجم العالمي جون ترافولتا، وفي أول زيارة له إلى المملكة العربية السعودية، لتستمتعوا بحوار شيق ومباشر أمام الحضور سيتحدث فيه عن مسيرته الفنية، كواليس أعماله، وأسرار هوليوود”.
وتأتي تلك الخطوة عقب أن صرحت السلطات السعودية العفو بإصدار تراخيص فتح دور السينما في المملكة، منوهة إلى أن العروض ستخضع للرقابة بحسب للمعايير.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى