3
7
السعودية

شرح خطوات التسجيل في برنامج اعتزاز ومميزاته

أن الرجال العسكرين هم حماة الوطن، لهذا فقد صرحت الوزارة تأسيس برنامج محدد لهم للقيام بالتسجيل فيه لتزويد عدد من الخدمات المتميزة ومجموعة من التخفيضات والعروض الخاصة بهم من خلال هذا البرنامج، لهذا سوف ننشر لكم شرح آلية التسجيل في برنامج اعتزاز.
برنامج اعتزاز – برنامج اعتزاز هو برنامج يتم برعاية الأمير محمد بن سلمان هو برنامج للتعبير عن اعتزاز المملكة برجالها وتقديرها لهم وللمجهودات العظيمة التي يقومون بها في مسعى حماية البلاد وتقديم الحرس والأمان له.
– برنامج اعتزاز هو برنامج يسهم في القيام بدور عدد من التخفيضات والعروض التي جرى أسفل عناية الأمير محمد بن سلمان، يشتمل هذا البرنامج شريحة بالغة من المستفيدين الذين يصلوا إلى نحو 8 مليون مستفيد.
– ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يولي اهتمامه الخاص ببرنامج اعتزاز الذي يشرف على تحضيره (برنامج تحسين وزارة الدفاع).
 – الهدف من تقديم هذا البرنامج هو تقديم الخدمات المتنوعة إلى جنود البلاد من موظفي وزارة الدفاع ووزارة الأمن الوطني ووزارة الداخلية، والاستخبارات العامة وجنود الأمن الملكي ورئاسات أمن الدولة وجميع القطاعات العسكرية، وسوف يتوفر قريباً التسجيل في برنامج اعتزاز مبادرة ولي العهد السعودي.
شرح التسجيل في برنامج اعتزاز يتم التسجيل في برنامج اعتزاز من خلال الدخول على الرابط الخاص بالبرنامج وذلك عقب الإبلاغ الرئيسي عن عمل هذا البرنامج.
الفئات التي يمكن أن تستفيد من خدمات هذا البرنامج كافة موظفي الوحدات العسكرية التي تتبع للقطاعات والوزارات المشار إليها؛ ما إذا كانوا عسكريين أو مدنين، على رأس العمل أم متقاعدين، بالإضافة الى الأبناء والأولاد وأسر الشهداء.
سوف يوفر هذا البرنامج الفرصة إلى العديد من الشركات في القطاع الخاص إلى تقديم العديد من العروض الخاصة في موظفي البرامج التي تتم من خلال الرسائل النصية أو مسجات البريد الإلكتروني على مدار العام.
الفئات المستفيدة من هذا البرنامج 
تشتمل الفئات المستفيدة من هذا البرنامج على التالي: – رجال الأمن الوطني. -رجال الداخلية. -الحرس الملكي. – رؤساء أمن الدولة. – الاستخبارات. – المدنيين الذين ينتسبون لكل هذه الوحدات العسكرية وكذلك أهليهم.
– سوف يسري هذا البرنامج على من تقاعدوا عن العمل أو مازالوا على رأسه. – أولادهم وآبائهم.
– عائلات الشهداء، والذي يقوم بتجهيز هذا البرنامج الهام، هو برنامج تحسين وزارة الدفاع من خلال تقديم مستويات عناية متعددة هي: (رئيسي، ماسي، ذهبي، فضي، مشارك، إعلامي).
المميزات المتاحة في برنامج اعتزاز 
هذا البرنامج سوف يقدم العديد من فرص العمل للشركات المتنوعة في القطاع العام والخاص وسوف يحقق لهم الأفضليات التالية:
– يقوم هذا البرنامج ببعث الرسائل الإلكترونية أو النصية لجميع من ينتسب إلى القوات العسكرية في شتى القطاعات ما إذا عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني مما يساعدهم على إتاحة فرص مختلفة في نطاق التسوق والحصول على العروض التي يوفرها لهم هذا البرنامج.
 – أيضا من المواصفات الموجودة في هذا البرنامج إتاحة فرقة بالغة من الحملات الداخلية الهدف الرئيسي منها هو خدمة الأفراد المستفيدين من هذا البرنامج.
– يمكن من خلال هذا البرنامج المشاركة في العديد من المعارض التي تقوم بها القوات المسلحة من خلال الفاعليات مما يقدم النفع والربح على هذه الشركات.
الأهمية التي يوفرها برنامج اعتزاز إلى المتقاعدين يشتمل هذا البرنامج على فئة المتقاعدين الذين كانوا يعملون في القوات العسكرية في كافة القطاعات المختلفة، كما يستهدف عائلات الشهداء، لهذا فإن هذا البرنامج يقدم لهم الخدمات تقديرًا لأهلهم ولأرواح هؤلاء الشهداء الطاهرة التي قدموها فداء لأرض الوطن.
لهذا فإن هذا البرنامج يهدف في الأساس إلى إتاحة الحرس والحماية والطمأنينة لجميع المواطنين في المملكة ولأهليهم.
الأخبار التي نشرت عن برنامج اعتزاز
– سوف يطلق ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان قريبًا (برنامج الأمير محمد بن سلمان الذي يسمى اعتزاز) والذي يهدف إلى إتاحة مستوى مختلف من العناية والخدمات والتخفيضات والعروض للعمال في القوات العسكرية وذويهم، وقد يرد عدد المستفيدين من هذا البرنامج إلى حوالي 8 ملايين شخص.
 – أن مشروع اعتزاز هو أحد المبادرات التي تتم من خلال ولي العهد التي تهدف إلى خدمة جنود الوطن، وزار الدفاع، الأمن الوطني، رئاسة أمن الدولة، الأمن الملكي، المخابرات العامة.
 – دخل أيضًا في البرنامج الذي جرى اعتماده في شوال من العام المنصرم 1439، بيان بأن كافة موظفي هذه الوحدات ما إذا كانوا من العسكريين أو المدنيين في حالة تواجدهم على رأس العمل أم متقاعدين، وأهلهم من آباء وأبناء، وأسر الشهداء.
– كما سوف يقدم برنامج “اعتزاز” العديد من الفرصة الى تقديم عروض خاصة لمنسوبي القوات العسكرية في كافة المدن والمحافظات في داخل المملكة خلال المواسم المختلفة، مثل: الأعياد، والصيف، والعودة إلى المدارس، وغيرها من المناسبات.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى