3
7
السعودية

شرطة الرياض تضبط عصابة لسرقة أجزاء من السيارات

المختصر – تمكنت شرطة منطقة الرياض يوم أمس (الأربعاء) ، من الإطاحة بعصابة من الوافدين اعتداوا على سرقة أجزاء من المركبات في ساعات الليل، وبيعها بمحل قطع غيار يعمل به أحدهم.

 

وأشار الناطق الإعلامي بشرطة الرياض أنه تم في الفترة الاخيرة رصد عدة حوادث لسرقة أجزاء من مركبات متوقفة أمام منازل أصحابها غرب مدينة الرياض، وكلفت إدارة التحريات والبحث الجنائي في شرطة الرياض بالكشف عنها، وأسفرت جهود رجال الشرطة السعودية في الرياض من الاطاحة بـ 7 جناة، 4 باكستانيين و3 بنجلاديشيين، واتضح أنهم وراء تلك السرقات.
وتابع قوله: أثبتت الأدلة والقرائن تورطهم في تلك الحوادث، وتم ضبط الأجزاء المسروقة من مركبات “جينسس”، ظهرت في فيديو متداول على مواقع التواصل في السعودية، وبالتحقيق معهم أقروا مبدئياً بسرقة ما يزيد عن 10 مركبات خلال وقوفها أمام منازل أصحابها، في حين تولى أحدهم تصريف المسروقات، ببيعها في محل قطع الغيار الذي يعمل به، وتقاسم الاموال العائدة منها مع الآخرين.
جدير بالذكر أن كاميرا مراقبة في إحدى البنايات، كانت قد وثقت قيام لصين بسرقة أجزاء من إحدى المركبات المتوقفة أمام البناية قيل إنها في “ضاحية لبن” غرب مدينة الرياض، في حين أكد آخرون أن مركباتهم تمت سرقتها بالطريقة ذاتها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى