3
7
السعودية

شرطة الرياض تطيح بعصابة ذهب “المليون ريال”

شرطة الرياض تطيح بعصابة ذهب “المليون ريال”

صحيفة المختصر الالكترونية – تكمكنت شرطة الرياض، اليوم الثلاثاء، من الاطاحة بالمتهمين بسرقة مصوغات ذهبية بقيمة 900 ألف ريال من مركبة أحد المسوقين، أثناء وقت الصلاة.

وقال العقيد فواز الميمان الناطق الإعلامي لشرطة الرياض إن مركز شرطة البطحاء تلقى بلاغًا بتاريخ 7/9/1437 من أحد الوافدين عن تعرض مركبته الخاصة أثناء توقفه لأداء الصلاة بحي ثليم الفتح، والعبث بمحتوياتها وسرقة حقيبة بها مصوغات ذهبية بـ900 ألف ريال و125 ألف ريال عائدة لكفيله، ولا يتهم أحدًا بذلك.

وأوضح أنه تم فورا ضبط البلاغ والتعميم عن المسروقات، وتولت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة نشر المصادر والتغلغل في أوساط المشتبه بهم. وفي وقت قياسي حصر الاشتباه في 3 وافدين (يمنيين)، جميعهم في العقد الرابع من العمر، وتم ضبطهم تباعًا والعثور على أجزاء من المسروقات بجوزتهم، وفقًا لما نشرته صحيفة “الجزيرة”.

وأشار إلى أنه تم استرداد المبلغ النقدي بالكامل. وبسماع أقوال المتهمين أقروا بما نسب إليهم، وتم توقيفهم وابلاغ فرع هيئة التحقيق والادعاء العام من أجل استكمال الإجراءات اللازمة وفق الاختصاص.

وأهاب ناطق شرطة الرياض بكافة المواطنين والمقيمين بعدم تعريض أنفسهم للخطر بحمل المبالغ النقدية الكبيرة أو نقل المتعلقات والمقتنيات الثمينة، واستخدام الحوالات المصرفية وشركات نقل الأموال المعتمدة لدى المملكة حفاظًا عليها وعلى سلامتهم.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى