3
7
السعودية

شروط القرض التكميلي من بنك الانماء السعودي 2019

شروط القرض التكميلي من بنك الانماء قروض بنك الانماء بدون تحويل الراتب قروض بنك الانماء للقطاع الخاص عروض بنك الانماء للسيارات حاسبة تمويل بنك الانماء تمويل بنك الانماء كم راتب كم فوائد قرض الانماء عروض بنك الانماء للمعلمين شروط بنك الانماء
 
أوضح بنك الإنماء عن توفير صرف فئات جديدة من العملة الورقية من ماكينات الصرافات الآلية التي تتبع له في عدد من فروع منطقة الرياض.
جاء ذلك في رد البنك على تساؤلات من المواطنين على صورة تحمل شعار البنك، ومدى صحة ما أتى بها من احتمال سحب 40 ريالا من فئة الريال الواحد، و200 ريال سعودي من فئة الخمسة ريالات، و 400 ريال سعودي من فئة عشرة ريالات.
 ليرد البنك بأن الخدمة متوفرة في عدد من الفروع بالرياض، وسوف تضاف في فروع أخرى، حتى يتم تعميمها على عدد من مناطق المملكة العربية السعودية في وقت لاحق، موضحاَ إلى أن الجهاز يقبل كافة بطاقات مدى للبنوك والمصارف.
وبخصوص الفروع التي توفرّت الخدمة بها في الرياض، ذكر أن الخدمة الآن متوفرة في الفرع الرسمي طريق الملك فهد – فرع النهضة طريق سلمان الفارسي- طريق الملك عبدالعزيز (البريد السعودي )، موضحاَ إلى أن فروع (الإدارة العامة- النهضة – ظهرة البديعة) سوف تضاف لاحقاً للخدمة.
 
شروط القرض التكميلي من بنك الانماء
 يراعي بنك الانماء ان يقدم القرض التكميلي للعميل عقب الحصول على قرض شخصي مسبق بمرونة مُحكَمة و ذلك بما يتوافق مع احكام الشريعة الاسلامية ، و لعل ابرز ضوابط الحصول على هذا القرض هي النقاط التالية :
– التمويل الاضافي يرد الى 33 في المائة من قيمة راتب العميل
– يجب ان يكون هناك انتظام في سداد القرض الشخصي الجاري .
 – لا يحتاج البنك الى كفيل من اجل الحصول على قرض تكميلي .
– يجب ان يكون قد انصرم 12 شهر على القرض الشخصي السابق لكي تستطع من الحصول على قرض تكميلي .
 – يجب من تقديم بطاقة الهوية الوطنية مع طلب الحصول على القرض التكميلي .
– رسالة يحتوي على ملابسات الراتب من ناحية العمل التي تنتمي اليها ولابد ان تكون هذه الجهة مصدقة بشكل تام لدى البنك .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى