3
7
السعودية

شروط ورابط التسجيل في برنامج جدارة الجديد 1440-2019 وزارة الخدمة المدنية السعودية mcs.gov.sa

الآن نتابع معكم رابط برنامج جدارة للمهن بالسعودية، ونرصد لكم الرابط بنحو عام، من أجل التسجيل في العديد من الوظائف التي يتم اطلاقها من قبل وزارة الخدمة المدنية، وفي الزمن الجاري لا يوجد وظائف معلنة من قبل الموقع، ولكم عليكم التسجيل، من أجل الاستفادة من جميع المواصفات المتنوعة الخاصة به، ومن أجل دراية الوظائف المتوفرة في الزمن الحالي، بإمكانكم زيارة الرابط المباشر لبرنامج جدارة 1440 بالسعودية2 من حين لآخر، نرصد ونتابع معكم جميع التقارير الإخبارية التي تتعلق ب برنامج جدارة للتوظيف الإلكتروني 1440، ونتابع معكم الرابط الخاص بالبرنامج، من أجل مراقبة أحسن للعديد من الوظائف التي يتم اطلاقها بالبرنامج، ونسعى لنقل الخبر بصورة جلية من خلال التحديثات العاجلة، تابع المقال حالته في المفضلة لديكم من أجل دراية المزيد، ونستمر برصد الأنباء المهمة من وقت للثاني، تابع المقال حالته في المفضلة لديكم في هذا الوقت.
تقوم المملكة بتوفير أحسن السبل والوسائل المتطورة التي تخدم بها الشعب السعودي، استحدثت وزارة الخدمة المدنية في المملكة عام 1433 هجرية، نظام إلكتروني جديد، هو نظام جدارة المتطور الخاص يتزويد طلبات التوظيف على مستوى كافة محافظات المملكة، لجميع الخريجات والخريجات بالمملكة، للعمل بالوظائف على مستوى جميع القطاعات بمختلف المجالات بالسعودية، تلك الخدمة المتطورة الكاملة التي تقدمها وزارة الخدمة المدنية لجميع المواطنين السعوديين، حرصاً منها على مصالحهم وتقديم أفضل أداء متطور، وذلك عن طريق موقع وزارة الخدمة المدنية نظام جدارة.
رابط التسجيل في وظائف جدارة
تابع رابط جدارة، الذي يوفر لكم التسجيل في برنامج جدارة الخدمة المدنية، ونتابع معكم كل جديد من خلال الوظائف الجديدة من خلال موقع الخدمة المدنية جدارة للتوظيف، ونرصد لكم كل جديد من خلال الأنباء الفورية من وقت للثاني.
مميزات نظام جدارة الالكتروني الجديد
نظام جدارة للتوظيف الإلكتروني من أحدث الأنظمة الإلكترونية المستحدثة عالمياً بالسعودية.
يتميز نظام جدارة بالشفافية والنزاهة والحيادية، وتتيح مبدأ تطبيق تكافؤ الفرص الانتقاء الوظيفي المبني على الجدارة والكفاءة والقدرة، من أجل التطوير الشامل بالمملكة، عن طريق خدمة التوظيف الإلكتروني جدارة.
يعمل نظام جدارة من أجل طالبي العمل من المواطنين السعوديين، حيث يتم تسجيل معلوماتهم الشخصية ومؤهلاتهم ودرجاتهم العلمية المتقدمة، وخبراتهم العملية.
يتميز نظام جدارة بالمطابقة والتدقيق الآلي لجميع معلومات المتقدم من خلال النظام، بعد ذلك تستهل عملية الترشيح الآلي للتوظيف.
حرصت وزارة الخدمة المدنية من خلال نظام جدارة الإلكتروني على استقطاب الكفاءات الوطنية المثمرة من خلال انتقاء واختيار أحسن المتقدمين، التي ترجع بالنفع على المجتمع السعودي.
التقديم للمهن غبر نظام جدارة مفتوح طيلة العام لتحديث المعلومات باستمرار.
كما يوفر نظام جدارة التراسل بين المرشح والوزارة من خلال الرسائل نصية على البريد الإلكتروني للمرشح للتواصل معه.
طرق التسجيل من خلال موقع جدارة للتوظيف:
يتم الدخول من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الخدمة المدنية بعد ذلك تعيين التسجيل بالتنسيب بنظام جدارة.
ثم الضغط على خانة تسجيل جديد.
يتم اتمام المعلومات من رقم السجل المدني وتاريخ الميلاد وغيرها من المعلومات, بكل دقة.
إضافة الصورة الرمزية، التي تتكون من من ستة أرقام الموجودة تحت الصفحة في الموقِع المخصص لها.
يتم إضافة معلومات الحالة الصحية.
يتم التحقق من إدخال رقم البريد الإلكتروني، الذي يعد وسيلة الصلة بين المتقدم والوزارة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى