3
7
السعودية

صرف رواتب الموظفين غدا والمكرمة الملكية خلال 48 ساعة – رواتب السعودية 2017 راتب شهر رمضان 1438

رواتب الموظفين , راتب رمضان 1438 راتب شهر رمضان 1438 رواتب موظفي الدولة  رواتب السعودية 2017 المكرمة الملكية صحيفة المختصر – إنفاذًا لدعوات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ــ رعاه الله ــ بخصوص توفير صرف راتب الشهر الحالي، يترقب أن تستهل البنوك والمصارف في تَحوِيلْ الرواتب في حسابات الموظفين يوم غد الأحد 23 رمضان الذي يوافق (18 حزيران 2017م).
فيما يترقب أن تودع المكرمة الكريمة التي وجه بها خادم الحرمين الشريفين لمستفيدي الضمان الاجتماعي والبالغة 1.660 مليار ريال ، خلال اليومين القادمين.
وكان خادم الحرمين الشريفين قد وجه يتزويد صرف راتب الشهر الجاري تلبية لحاجات المواطنين، ومساعدتهم على قضاء حوائجهم الخاصة بعيد الفطر المبارك؛ كون التاريخ المعين لصرف راتب الشهر الجاري على حسب نظام احتساب الرواتب والأجور هو الذي يوافق لبرج السرطان، الذي يصادف اليوم الثاني من شهر شوال.
كما وجَّه خادم الحرمين الشريفين بصرف 1.660 مليار ريال لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي من المرضى وكبار السن والأرامل والأيتام؛ لتزويد احتياجاتهم الضرورية لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر.
موعد صرف راتب شهر رمضان – رواتب الموظفين
رواتب الموظفين– ينتظر المواطنون والمقيمون في المملكة بشغف موعد صرف راتب رمضان، عقب الأمر الملكي الكريم يتزويد موعد الصرف ليتناسب مع احتياجات الأسر وظروفها قبيل حلول عيد الفطر المبارك.
وأعلنت وزارة المالية عن موعد صرف راتب شهر رمضان 1438، إذ ينفق راتب برج السرطان رواتب الموظفين خلال شهر رمضان الحالي، على حسب التقرير الصادر عن شركة النقد العربي “سما” والذي يأتي تطبيِقاً لدعوات خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، رعاه الله، يتزويد صرف راتب الشهر الجاري للتخفيف على المواطنين والاستعداد لشراء متطلبات عيد الفطر المبارك.
وأوضحت وزارة المالية انه ستوجه تعليماتها لمؤسسة النقد العربي، بهدف تعميد المصارف والبنوك كي يتم تَحوِيلْ الرواتب في حسابات الموظفين في موعد باكر عن تلك المُؤكَد على حسب تقويم الأبراج الشمسية الهجرية الموثوقة لصرف رواتب العمال داخل المملكة العربية السعودية، على حسب موعد صرف راتب شهر رمضان 1438 والذي تقرر صرفه خلال الشهر الجاري تعويضًا من موعده المُؤكَد خلال شهر شوال.
رواتب الموظفين
رواتب شهر رمضان 1438
وحددت وزارة المالية يوم 23 رمضان 1438 هجريا والذي يوافق يوم 18 من شهر حزيران 2017، كموعد جديد يتم فيه صرف راتب شهر شوال 1438 صرف رواتب الموظفين والمعروف باسم راتب برج السرطان، استجابةً لدعوات الملك سلمان الهادفة حوالي معونة الموظفين على قضاء حوائجهم ومتطلباتهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .
ويتم صرف رواتب الموظفين في الوقت الراهن في المملكة بناء على بيان مجلس الوزراء رقم 551 الذي صدر في تاريخ 1437/12/25 هجرية بصرف رواتب منسوبي الدولة رواتب الموظفين كما أتى في المرسوم الملكي الصادر برقم م/6 وتاريخ 1407/4/12 هجرية، وذلك طبقاً للتقويم الشمسي الهجري.
لمتابعة اخر اخبار رواتب الموظفين ومتابعة المكرمة الملكية والضمان الاجتماعي يمكنكم البحث من خلال جوجل عن “رواتب الموظفين المختصر”, “مكرمة الضمان المختصر” , “الضمان الاجتماعي المختصر” .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى