3
7
السعودية

صندوق التنمية العقارية يطالب المستفيدين بتحديث بياناتهم

المختصر – دعا صندوق التنمية العقارية جميع الاخوة المواطنين المسجلة أسماؤهم بقوائم الانتظار لدى الصندوق أو من كانت قد صدرت لهم الموافقة بضرورة تحديث بياناتهم عبر البوابة الالكترونية لصندوق التنمية العقارية السعودية www.redf.gov.sa.

 

وأشار الصندوق الى أن التحديث يأتي في خطوة منه الى تسريع وتسهيل عملية التواصل مع مستفيديه عند إطلاق الصندوق لبرامجه الجديدة، مشيرا الى أن تحديث البيانات يعتبر شرطا أساسيا وهاما من أجل الاستفادة من هذه البرامج.

 

الجدير بالذكر أن صندوق التنمية العقارية يدرس في الوقت الراهن تطبيق إجراءات جديدة لمعاودة صرف القروض السكنية التي كانت قد توقفت منذ ما يقرب من سنة ونصف٬ اذ تهدف إلى معالجة كافة قوائم الانتظار في غضون الاعوام الثلاثة القادمة.

 

وعلى صعيد آخر: ذكر أيهم اليوسف المستشار والمشرف العام بالصندوق أن الالية الجديدة الخاصة بالصندوق لن تؤقر في اعفاء المتوفين من قروض الصندوق وذلك لان المتوفين يعتبرون جزءا من انظمة الدولة بحيث انه لا يمكن ابدا تغييرها.

وتابع اليوسف إن الالية الجديدة الخاصة بالصندوق تقلل من المخاطر التي تتعلق بالدفعة الجديدة التي سوف تتسلم القروض وهم حاليا في قائمة انتظار الصندوق.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى