3
7
السعودية

صورة.. طبيب مقيم في حائل ينسى مقصاً داخل بطن مريض

صورة.. طبيب مقيم في حائل ينسى مقصاً داخل بطن مريض

صحيفة المختصر الالكترونية – نسي طبيب مقيم في حائل ، مقصا حديديا في بطن أحد المرضى حيث كان قد أجرى له عملية سحب سوائل الأسبوع الماضي.

وتفصيلا.. يقول المواطن محمد سليمان الحايطي أعاني من عدة أمراض مزمنة منها الضغط والسكر والتليف الكبدي ,وقبل نحو ثلاثة أشهر تم تنويمي في مستشفى الملك خالد بحائل ,لإجراء الفحوصات, بعد أن اتسعت رقعة تشبع جسمي بالسوائل حتى منطقة الصدر .

وأضاف المواطن الحايطي أنه خلال تلك الفترة تم بتر أصبعين من أصابع رجله اليمنى “وخرجت للمنزل ,إلا أن زيادة تشبع جسمي بالسوائل ,أرجعني للمستشفى قبل نحو شهرين ,وبقيت من تلك الفترة حتى اليوم في المستشفى وعليه أجرى الدكتور الأسبوع الماضي لي عملية سحب المياه من الجسم, لمعرفة أسبابها ,إلا أنه بعد العملية بيومين شعرت بآلام عظيمة”.

وواصل: إلا أن الطبيب طمأنني أنها طبيعية ,حتى طلب مني إجراء أشعة ,وتبين من خلالها وجود مقص العملية السابقة قد نسيه في بطني, ومباشرة أخبرني الطبيب بأنه يجب إجراء عملية أخرى لغسيل البطن ,وطلب مني التوقيع على ورقة مكتوبة باللغة الإنجليزية ,فوقعت لثقتي في الطبيب ,إلا أنه بعد إجراء العملية اليوم تبين ,استخراجهم لمقص, ولم يكن إجراء العملية لتنظيف بطني كما أخبرني.

وتابع في حديثه أنه يجهل الإجراءات النظامية لأخذ حقه المشروع ,لاسيما أن الطبيب الذي أجرى العملية سوف يغادر لمصر يوم الأربعاء المقبل وفق إفادته له سابقا، مضيفاً أنه قام قبل قليل مدير مستشفى الملك خالد بحائل الدكتور فواز الراشد بزيارته ,وأكد له اتخاذهم إجراء منع الطبيب من السفر حتى التحقيق في الواقعة.

وقال في نبرة حزن كبيرة: كان أملي أن أخرج لبناتي التي لم أراهن منذ 60 يوما في الحائط 240 كيلومتر جنوب حائل ,ولعدم وجود أحد يقوم بنقلهن لي للزيارة انقطعت عنهن منذ تلك الفترة مدة مكوثي في المستشفى.

62ث26ق

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى