3
7
السعودية

صور.. إزدحام وتكدس المسافرين في الصالة الدولية بمطار الملك خالد

صور.. إزدحام وتكدس المسافرين في الصالة الدولية بمطار الملك خالد

صحيفة المختصر الالكترونية – شهد مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض فجر اليوم الجمعة ازدحاماً للمسافرين في الصالة الدولية رقم ٢ .

حيث قال أحد المسافرين العالقين: لي حوالي 3 ساعات وأنا في هذا الازدحام دون معرفة السبب رغم سؤالي المتكرر للمشرفين إلا أني لم أتلقى إجابة واضحة عن السبب.

هذا واعتذرت إدارة المطار عن حالة ازدحام المسافرين وتكدس الحقائب التي حدثت فجر اليوم الجمعة بصالة المغادرة رقم 2، مرجعة سبب ذلك لفتح بعض الشركات الناقلة لرحلات إضافية دون موافقة إدارة المطار، ووجود رحلات متأخرة.

وقالت إدارة المطار في بيان صحفي نشرته على حسابها بـ”تويتر” إن الصالة شهدت تكدس نحو 70 ألف حقيبة، وهو ما يفوق الطاقة الاستيعابية للصالة والسيور المتحركة لنقل العفش بثلاثة أضعاف.

وأوضحت أنها اتخذت حزمة من الإجراءات والحلول العاجلة لتخفيف الازدحام والتكدس، وجرى نقل أعداد من الأمتعة عبر بوابات ساحة المطار، وزيادة عدد الموظفين في الكاونترات وفي مناطق تجميع الحقائب، بالاضافة الى نقل عدد من الرحلات الإضافية إلى صالة المغادرة 2.

وأضافت أنها تعتزم تفتح تحقيقاً في هذه الواقعة، ومحاسبة الخطوط الناقلة المتسببة في ازدحام المسافرين، منعاً لتكرار هذا الأمر المؤسف مجددا.

ص9ثق89تغ5 ثصقفغتع9ه

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى