3
7
السعودية

صور.. “الإمارات اليوم” تفضح فبركة خبر منع “راحيل شريف” من مغادرة المملكة

صحيفة المختصر – كَذبت صحيفة “الإمارات اليوم”، الأحد، أيَّ صلة لها بخبر يتم تناقله في مواقع التراسل الاجتماعي، ويزعم أن الجهات الأمنية الى المملكة العربية السعودية حظرت قائد قوات الإشتراك الإسلامي، راحيل شريف؛ من رحيل البلاد.
خبر مفبرك
وعلى موقعها، أكّدت الصحيفة أن ذلك الخبر “مفبرك”، ولم تقم “الإمارات اليوم” بنشره، وأن مروّجيه تعمّدوا نسبه إلى “الإمارات اليوم”؛ موضحةً أن ناحية أو فرقة ما قامت باستعمال رابط مشابه لرابط موقع الصحيفة على الشبكة العنكبوتية “url” وبثّت الخبر المزيّف.
ملاحقة قانونية
وأشارت الصحيفة إلى أن الظروف السياسية التي تجتاح المنطقة، قد تدفع ببعض المرضى والموتورين وضعاف النفوس، إلى اختلاق الأنباء وفبركتها لمآرب تخصّهم، وأكّدت حقها القانوني في مطاردة كل مَن يتعمّد اساءة صورتها، أو ينتهز اسمها لنشر أكاذيبه وافتراءاته.
صور روابط مزيّفة
ودعت الصحيفة القرّاء إلى مواظبة النظر على الأنباء والموضوعات والتغطيات التي تنشرها “الإمارات اليوم” من خلال المنصّات الرسمية المعروفة، ما إذا من خلال موقعها الإلكتروني:http://www.emaratalyoum.com/ أو حساباتها في مواقع التراسل الاجتماعي، كما بثّت صوراً لجماعة من الروابط الإلكترونية المزيّفة، مبينة التزوير ومحذّرة القرّاء من الأنباء المنشورة فيها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى