3
7
السعودية

ضبط رجل استغل جمال زوجته لممارسة الرذيلة في حالة تلبس بشقة

القى رجال الإدارة العامة مساء اليوم الأربعاء، القبض على سيدة في حالة تلبس بإحدى الشقق بالمهندسين، قام زوجها باستغلال جمالها لممارسة الأعمال المنافية للآداب.
ووردت للواء أمجد شافعي مدير الإدارة العامة لحماية الآداب، معلومة تفيد بقيام سيدة بمساعدة زوجها في ممارسة الأعمال المنافية للآداب وأسفرت التحريات التي قادها فريق بحث من ضباط الإدارة مفادها، وأن الزوج استغل جمال زوجته، واتفقا على تكوين شبكة لممارسة الرذيلة، وللحصول على الثراء السريع، حيث قاما باستئجار إحدى الشقق بالمهندسين لاستقطاب راغبي المتعة المحرام من الرجال بعد عرض زوجته عليهم وإغرائه، وأسفرت التحريات أيضا أن الزوجة ذاع صيتها وتردد على مسامع راغبي المتعة الحرام نشاطها الآثم والمحرم وأنها تقوم بممارسة الرذيلة مقابل 3500 جنيه في الليلة الواحدة، وأطلقوا عليها لقب “ملكة العلاقات المحرمة” وذلك بمساعدة زوجها.

ضبط رجل استغل جمال زوجته لممارسة الرذيلة في حالة تلبس بشقة.
تم تشكيل مجموعة عمل من ضباط الإدارة وتمت مداهمة الشقة المتحري عنها وتم ضبط المتهمة وزوجها وأحد راغبي المتعة الحرام وأثناء عملية الضبط تم العثور على كمية من الملابس الداخلية النسائية وكمية من الأوقية الذكرية وعدد من زجاجات الخمر.
يذكر انه تم عرض المتهمين على اللواء زكريا أبو زينة، والذي أمر بحبسهم وتحويلهم إلى النيابة العامة لتتولي التحقيقات واتمام اللازم في الواقعة.

ضبط رجل استغل جمال زوجته لممارسة الرذيلة في حالة تلبس بشقة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى