3
7
السعودية

ضبط شاب وفتاة يلتقطون صور رجال الحرس بمطار الرياض اثناء عودة مواطنة من الفلبين

صحيفة المختصر – السعودية – أبان المتحدث الصحفي لشرطة منطقة الرياض أنه بتاريخ 15-7-1438 قامت الأجهزه الأمنية بالقبض على شابة سعودية (24 سنةً ) يصاحبها فتي ( سعودي 27 سنةً) لوحظ تواجدهما في صالة القدوم الدولي في مطار الملك خالد الدولي في مدينة الرياض عملية تصوير رجال الحرس المناوبين في المطار خلسة عقب قيامها بتوثيق السيارات الأمنية المتواجدة قرب من صالة القدوم، بنية توثيق الخطوات المصاحبة لقدوم مواطنة سعودية قادمة من الخارج بصحبة ذويها.

وقال: “بضبطهما وسماع أقوالها أصدرت بالتعرف على مرافقها من خلال أحد برامج التراسل الاجتماعي من أجل استقبال المواطنة المقبلة داعمة لأفكارها من خلال بثها للصور الملتقطة لجماعة أنشأتها في تطبيق الواتس أب بنية تناقل تلك الصور وإرجاع بثها من خلال مواقع التراسل كافة، فضلاً عن رغبتها في توثيق الخطوات المصاحبة لقدومها وجاءت أقوال مرافقها مطابقة لما أدلت به”.

وأوضح أنه جرى إيقاف الفتاة بدار عناية الفتيات ومرافقها في مركز شرطة المطار وإبلاغ فرع لجنة التحقيق والادعاء العام لإكمال اللازم بحقهما، وفق الاختصاص.

وكانت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الفلبين قد ذكرت بأن ما طور للمواطنة السعودية “دينا” خصوص عائلي، مبينة أن المواطنة عادت مع أهلها لأرض الوطن. ونفت السفارة قبل يومين الشائعات التي جرى تناقلها عن الموضوع.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى