3
7
السعودية

طريقة إخفاء صورة النساء من تولكنا و إضافة الزوجة في توكلنا

كيف نضيف الزوجة في توكلنا إنشاء حساب للزوجة في توكلنا حمل تطبيق توكلنا كيف تخفي صورة المرأة في تطبيق توكلنا.

أطلقت الحكومة السعودية التطبيق الإلكتروني “توكلنا” بداخل ربطة من الخطوات والقرارات لمجابهة تداوُل فيروس كورونا المستجد في المملكة بنحو إلزامي، حيث لا يمكن للمواطنين أو المقيمين دخول الهيئات والأسواق والخدمات الحكومية والخاصة.
وأيضا المستشفيات والمراكز الصحية في حال عدم تفعيل التطبيق، بسبب أن التطبيق يفصح الحالة الصحية لمن يشككون في السلطات ويضمن عدم تواجد إصابات في هذه الأماكن، وتقوم السلطات السعودية بمتابعة يوميًا من أجل ضمان إجراء الخطوات الاحترازية، كما يقدم التطبيق العديد من الخدمات الهامة مثل الرصد العاجلة لعدد الإصابات في المملكة ومعرفة المناطق الأشد تضررًا للابتعاد عنها، بالإضافة إلى احتمال الحصول على إذن من أجل الدخول إلى المناطق من خلاله ومعرفة طرق الوقاية والخدمات المميزة الأخرى، ويتيح التطبيق احتمال إضافة الزوجة وإنشاء حساب منفصل لها، وأيضا احتمال حذف صورة المرأة ومميزات أخرى.
في البيان الاتي سوف نتعرف على طريقة اضافة الزوجة في التطبيق وكيفية انشاء حساب لها وأيضا طريقة اخفاء صورة المرأة ونزودك بروابط تحميل التطبيق لكافة الاجهزة .

كيف نضيف الزوجة في توكلنا

أتاح تطبيق توكلنا احتمال إضافة الزوجة إلى حساب الزوج والتي لا تختلف عن إضافة الأبناء والمكفولين، حيث أن الزوجة من متابعي الزوج ويمكن إضافتها باتباع الإجراءات أدناه:.

  1. افتح تطبيق توكلنا من هاتفك المحمول واكتب رقم التعريف أو رقم الإقامة وكلمة المرور واضغط تسجيل الدخول.
  2. قم بتسجيل الدخول إلى ملف تعريف المستخدم وستنتقل أيقونة حسابي من هناك.
  3. الذهاب إلى خيار أشخاص العائلة والمكفول، وإدخال بيانات الزوجة.
  4. قم بة البيانات المدخلة بعد ذلك اضغط على أيقونة حفظ لإضافة الزوجة بنجاح.

إنشاء حساب للزوجة في توكلنا

يمكن للزوج تأسيس حساب منفصل للزوجة على تطبيق توكلنا من خلال هاتفه المحمول في حالة رغبته في المغادرة بدونه، ولا يشترط أن يكون لديه حساب للزوجة على منصة أبشر الإلكترونية، حيث يتم تفعيله في من خلال حساب الزوج على أبشر أو من خلال أحد الأفراد على المنصة ويمكن تأسيس حساب للزوجة باتباع الإجراءات التالية:.

  1. حمل تطبيق توافولنا على جوال الزوجة وافتح ايقونة التطبيق.
  2. اختر تسجيل جديد لإنشاء حساب جديد وانقر على خيار مواطن – مقيم.
  3. أدخل رقم هوية الزوج وتاريخ الميلاد.
  4. اقرأ الشروط والأحكام واقبلها، وقم بتحديد كلمة مرور لا تقل عن 12 حرفًا وتشمل على الأدنى حرفًا كبيرًا واحدًا وحرفًا صغيرًا واحدًا يتكون من أرقام وحروف.
  5. قم بتأكيد كلمة المرور وأعد إدخالها.
  6. تفعيل ميزة تتبع الموقع على الهاتف من أجل تحديد موقِع إقامة الزوجة شاهد أيضًا أرقام خدمة عملاء زين السعودية وطرقة معرفة الرقم الخاص اضافة الزوجة لتطبيق توكلنا وكيفية اخفاء صورة المرأة.

حمل تطبيق توكلنا

يمكن لمواطني المملكة العربية السعودية والمقيمين في أراضيهم تنزيل تطبيق توكلنا على كافة الجوالات الذكية حيث جرى توفيره ليكون متوافقًا مع كافة الجوالات المحمولة، ويمكن تنزيله من خلال الجوالات المحمولة التالية:.
بالنسبة لهواتف Android يمكن تنزيلها من خلال متجر Google Play.
هواتف الآيفون يمكنك تحميل تطبيق توكلنا من متجر آبل.
هواتف Huawei يمكن تنزيل التطبيق من متجر App Gallery.

كيف تخفي صورة المرأة في تطبيق توكلنا.

يعد عرض صورة المرأة في الأماكن العامة في المملكة العربية السعودية من الأمور التي تسبب الضجر لعدد كبير من السعوديات، وفقا تقاليد المرأة السعودية التي تحرم إظهار وجه المرأة للغرباء.
سمح تطبيق توكلنا بتخبئة صورة المرأة باتباع الإجراءات التالية:.
اذهب إلى تطبيق توكلنا على الهاتف.
قم بتسجيل الدخول إلى حسابك بعد ذلك انقر فوق رمز حسابي في القائمة الرئيسية.
اختر إعاقة خيار “إظهار الصورة الشخصية”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى