3
7
السعودية

طريقة استعلام عن كفيلي الحالي في مكتب العمل

طريقة استعلام عن كفيلي الحالي الاستعلام عن الكفيل الحالي في مكتب العمل الاستعلام عن رقم هوية الكفيل برقم الاقامة استعلام عن نطاق المؤسسة برقم اقامة العامل استعلام عن هويه مقيم ١ الاستعلام عن موظف وافد رقم كفيل سعودي معرفة نطاق الكفيل عن طريق رقم الاقامة الاستعلام عن مؤسسة بالاسم.

إليكم آلية القيام بنسبة ” استعلام عن كفيلي الجاري ” تطبق المملكة العربية السعودية نظام الكفالة للعمال المقيمين بها، والذي يختص بأن أي عامل مقيم سعودي للإقامة والعمل بأراضي المملكة العربية السعودية لا بد وان يسقط أسفل كفالة مواطن سعودي يكون مسئول عن وجوده بنحو نظامي داخل المملكة، ولا يمكن له الخروج أو العودة إليها من غير الحصول على قبول الكفيل الخاص به.

وتتيح المملكة العربية للعمال الوافدين الواقعين أسفل كفالة شركة أو شخص أن يستعلموا عن مجال كفيلهم الجاري من خلال الخدمات الإلكترونية المزودة من خلال موقعي وزارة الداخلية السعودية، ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وإليكم من المختصر كوم رابط استعلام من هو كفيلي الطريقة الجديدة الصحيحة.

استعلام عن كفيلي الحالي

الاستعلام عن الكفيل الجاري في مكتب العمل

يمكن للعامل الوافد الواقع أسفل كفالة شركة سعودية يشتغل بها أن يستفسر عن مجال مؤسسته من خلال الموقع الإلكتروني الرئيسي لوزارة العمل والشئون الاجتماعية بإتباع الإجراءات التالية: الدخول إلى موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الرسمي. الضغط على الخدمات الإلكترونية. الضغط على أيقونة الاستعلامات الإلكترونية. ومنها أختيار خدمات مكتب العمل. ينتقل بك الموقع إلى صفحة جديدة بها عدد من الخدمات التي تتعلق بمكتب العمل. أضغط على خدمة (نقل كفالة عامل وافد). ليطلب منك الموقع إدخال رقم الإقامة الخاص بك، بعد ذلك أدخل الرمز العشوائي للتأكيد. ستظهر أمامك صفحة بها جميع البيانات التي تتعلق بكفالتك، ومنها أسم الكفيل الجاري لك.

الاستعلام اسم الكفيل برقم الإقامة

  1. قم بالدخول على الموقع الرئيسي الخاص في وزارة الداخلية السعودية من خلال الرابط.
  2. قم بالدخول على بوابة التأشيرات ، وأضغط منها على أيقونة المواطنون والمقيمون.
  3. أضغط على أيقونة وافد لتقوم بتعيين هوية المستعلم عن الكفالة.
  4. سيظهر أمامك عدد من الخدمات، قم بالضغط على (طلب زيارة عائلية) ليطلب منك الموقع تسجيل عدد من المعلومات ومن ضمنها رقم الإقامة الخاص بك، قم بإدخالها بدقة.
  5. ستظهر الآن أمامك شُبْآك بها جميع البيانات الإقامة الخاصة بك، ومن ضمنها اسم الكفيل الجاري لك وهويته وجميع المعلومات التي تتعلق به.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى