3
7
السعودية

طريقة الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة متعددة

إذا كنت تعتزم في الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة مختلفة ، فسنقدم لك الإجراءات التي ينبغي إتباعها من أجل الحصول على هذه الخدمة الإلكترونية، وسجّل الضرورة للذهاب إلى مكتب الجوازات، فيمكنك أن تحصل على تأشيرة معينة بأيام، أو تحصل على تأشيرة صالحة لثلاثة أشهر أو أزيد وذلك وفق الطلب المقدم منك إلى الجهة.

فهذه الخدمة بداخل الكثير من الخدمات الإلكترونية التي توفرها وزارة الداخلية السعودية، ونظام أبشر لجميع المواطنين، والوافدين، فقد تحتاج للذهاب إلى قضاء عدة أيام كإجازة لك بعيد عن العمل، ولكي تزور عائلتك، وتقضي معهم عدة أيام بعد ذلك ترجع مرة أخرى للعمل، وهذا الأمر لا يستغرق منك وقت طويل، فقد ستحتاج إلى إصدار الفيزة ويمكنك الانتهاء من الخطوات بنحو سريع، وإلكتروني.

وللتعرف على إجراءات استعلام عن تاشيرة خروج وعودة ورسومها يمكن مراقبة هذا المقال في المختصر كوم.

خروج وعودة متعددة

خطوات الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة متعددة

أدخل على الموقع الإلكتروني الخاص في وزارة الداخلية السعودية ونظام أبشر، ويمكنك التوصل إليه من خلال هذا الرابط.

أضغط على سلسلة جوازات ستجد بها العديد من الخدمات اختار منهم خدمة التأشيرات، بعد ذلك أختار خدمات إلكترونية متكاملة أفراد.

ستنتقل إلى صفحة أخرى دوْنَ فيها المعلومات الخاصة بك، وهي رقم الهوية أو اسم المستخدم، وكلمة المرور، والرمز المرئي الموجود أمامك على الشاشة، بعد ذلك أتمَ الإجراءات.

ويمكنك عقب ذلك أن تطبع تأشيرة الخروج والعودة الخاصة بك، وذلك من خلال نظام أبشر والبوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية.

الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة متعددة

من خلال خدمة مقيم يمكنك إصدار هذه الفيزة من خلال الاشتراك في خدمة مقيم، وعمل الخطوات الضرورية بواسطتها، فهي تقدم لك الكثير من الاستعلامات إزاء الاشتراك في خدماتها، فإذا كنت تعتزم في عمل هذه الفيزة من خلالهم فهي ستتكلف نحو 375 بند من رصيدك، أي ما يساوي 75 ريال، بالإضافة للرسوم الخاصة بالتأشيرة نفسها.

ونظام وافد يقدم لك أيضاً عدداً من الخدمات الأخري المتنوعة منها تجديد الإقامة، ونقل الكفالة، وتعديل المهنة، وإصدار تأشيرة خروج وعودة مفردة بنحو إلكتروني بالإضافة إلى كثير من الخدمات الأخري.

ويمكنك التوصل إلى صفحة وافد الإلكترونية من خلال هذا الرابط.

وللاستفسار يمكنك التراسل معهم أيضاً على الأرقام الهاتفية التالية 920002901 و920002931.

رسوم تأشيرة خروج وعودة متعددة

تبلغ قيمة رسوم تأشيرة خروج وعودة مختلفة 500 ريال سعودي، وهي صالحة لفترة ثلاثة أشهر، وإن كان بحاجة إلى إرتفاع هذه الفترة فيجب عليه دفع مئتي ريال سعودي عن كل شهر زيادة، وذلك خلال سريان فترة الإقامة، ولكي تتطلع على المستحقات الخاصة بالتأشيرات الأخرى يمكنك الدخول على هذا الرابط.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى