3
7
السعودية

طريقة الاستعلام عن رصيد المدفوعات الحكومية أبشر وزارة الداخلية

الاستعلام عن رصيد المدفوعات الحكومية من خلال رابط بوابة أبشر الجديد وزارة الداخلية هي تلك الخدمة التي يبحث عنها العديد من مُستخدمي خدمة أبشر التي تُقدمها وزارة الداخلية السعودية والتي تقوم يتزويد العديد من الخدمات للمواطنين والتي من بينها خدمات الجوازات والمرور، فهيا بنا نتعرف على شرح كيفية وخطوات وطريقة الاستعلام عن الرصيد الخاص بك من المدفوعات من خلال هذه المنصة الإلكترونية عن طريق هذا المقال الذي تُقدمه لكم المختصر كوم.

طريقة الاستعلام عن رصيد المدفوعات الحكومية من خلال أبشر وزارة الداخلية

نصحبكم في جولة للتعرف على إجراءات الاستعلام عن رصيد الخاص بالمدفوعات الحكومية من خلال منصة أبشر الخدمية التي أتاحتها وزارة الداخلية السعودية، هيا بنا.

الدخول على منصة أبشر الإلكترونية من خلال الضغط على هذا الرابط.

قم بالتسجيل على منصة أبشر الإلكترونية، من خلال إدخال رقم الهوية، ومن بعد ذلك أدخل الرمز المرئي بالضغط على كلمة عرض.

سوف تظهر لك شُبْآك تعرض معلومات رصيد المدفوعات أو التي يُطلق عليها الرصيد المتبقي للمدفوعات، وكذا فهو الذي يتضمن رصيد المكفولين، رصيد المركبات، رصيد الاستقدام، رصيد الجوازات، رصيد ترخيص القيادة.

كما سوف تجد في ختام الصفحة إجمالي الرصيد المتبقي.

وكذا فتوجد أيقونة بها طلب استرجاع رصيد المدفوعات.

طريقة أخرى

الاستعلام عن رصيد المدفوعات ادخل على موقع وزارة الداخلية من خلال الضغط على  هذا الرابط.

سوف تجد نافذه في أعلى الصفحة تحمل اسم ديوان الوزارة وهي التي يوجد بها العديد من الخيارات التي من بينها، الاستعلام العام عن رصيد مدفوعات الخدمات المتبقي. قم بالضغط على أيقونة المدفوعات والتي توجهك إلى صفحة أبشر للأفراد للقيام بتدوين بياناتك من أجل الدخول على الحساب الخاص بك، يُمكنك الدخول على هذه الخطوة من خلال الضغط على  هذا الرابط.

ومن بعد ذلك القيام باختيار شُبْآك رصيد المدفوعات.

تناولنا من خلال هذا المقال طريقة رصيد المدفوعات الحكومية من خلال منصة أبشر الإلكترونية الرابط الجديد التي أتاحتها وزارة الداخلية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى