3
7
السعودية

طريقة التسجيل في هنقرستيشن كمندوب

تعرف على طريقة التسجيل في هنقرستيشن كمندوب ، في المملكة العربية السعودية ، أستطاع موقع Hunger station الخاص بتوصيل طلبات الطعام إلى البيوت أن يصبح واحداً من أزيد مواقع التوصيل استخداماً وتفضيلاً لدى الأفراد في المملكة العربية السعودية، وذلك لتسهيله من عملية توصيل الطعام للبيوت في وقت وجيز مهما كان عنوان المنزل.

كما يقدم Hunger station لمستخدميه المئات من قوائم طعام المطاعم المختلفة، ليتمكنوا من أختيار وجباتهم المفضلة طلبها من خلال الموقع الخاص به أو تطبيق الذكي على الجوال الجوال، ليتولى Hunger station مهمة طلب الطعام من المطعم واستلامه وتوصيله إلى المستخدمين.

وتكون هذه الهامة من خلال شبكة بالغة من مفوضي توصيل Hunger station الذين يقومون باستلام وجبات الطعام وتسليمها للعملاء من خلال سياراتهم توجهاً إلى العنوان الذي قام العنوان بتسجيله وقت طلب الطعام.

لذا فإن إحتمالية العمل كمندوب توصيل Hunger station من أزيد فرص العمل سهولة وتحقيقاً للربح خاصة للشباب الذين يريدون احراز دخل إضافي في أوقات فراغهم.

لذا نعرض لكم اليوم كيفية التسجيل كمندوب Hunger station من موقع المختصر كوم.

التسجيل في هنقرستيشن كمندوب

يُمكنك التسجيل للعمل كمندوب توصيل Hunger station من خلال إتباع الطريقة التالية مبينة بالشرح :

أبدأ التسجيل بالدخول إلى الموقع الخاص بتوظيف مفوضي توصيل Hunger station.

لتظهر أمامك صفحة بها أيقونة (أختر مدينتك) فقم باختيار المدينة الكائن بها محل سكنك ، والتي تود العمل كمندوب توصيل بداخلها.

ثم قم بالضغط على (سجل الآن).

لينتقل بك الموقع إلى الصفحة التالية، والتي تقوم من خلالها بإدخال بياناتك الشخصية على موقع مفوضي توصيل Hunger station، وتلك المعلومات تشمل الاسم الأول، اسم العائلة، رقم الجوال الجوال.

ثم الضغط على أيقونة (التسجيل الآن).

لينتقل بك الموقع إلى الصفحة التالية، والتي من خلالها سيتعين عليك اتمام إدخال بياناتك الشخصية مع إرفاق عدداً من المستندات الرسمية الخاصة بك، وهي :

  • صورة صفة حديثة للمتقدم.
  • رخصة قيادة المركبة سارية الصلاحية.
  • رقم الحساب البنكي (رقم الإيبان).
  • الاستمارة الخاصة بالسيارة (مستند اختياري).
  • صورة رقمية من بطاقة الهوية الوطنية أو وثيقة الإقامة للمقيمين بالمملكة.

ثم الضغط على زر (رفع المستندات) للتمكن من تحميل النسخ الرقمية من المستندات الخاصة بك من خلال موقع تنسيب مفوضي هنقرستيشن.

ليتم في خلال عدة أيام محدودة التراسل معك هاتفياً على رقم الجوال الهاتف المُسجل في موقع التوظيف لإعلامك بمدى قبول طلبك للانضمام لفريق مفوضي توصيل Hunger station أم لا.

العمل في هنقرستيشن توصيل

للتمكن من الالتحاق بفريق مفوضي توصيل Hunger Station عليك العلم بأهمية توفر عدداً من الشروط بك كالتالي:

أن يقتني المتقدم مركبة خاصة به ليقوم من خلالها بتوصيل طلبات الطعام، مع أهمية الدراية التامة بشئون قيادة المركبات والقواعد الخاصة بالقيادة في طرق المملكة.

ضرورة أن يقتني المتقدم جهاز جوال هاتف لبيب يشتغل بنظام Android للتمكن من إستِلام طلبات التوصيل الخاصة بالعملاء من خلال تطبيق الجوال الجوال، كما ذكرت هنقرستيشن اعتزامها إطلاق تطبيق خاص بمستخدمي الجوال الهاتف I Phone .

ضرورة التزام المتقد للعمل كمندوب توصيل بزيادة النسخ السليمة من المستندات اللازمة الخاصة به من خلال موقع التوظيف، وذلك بعد القيام باستخراج نسخة ضوئية منها باستعمال جهاز الاسكانر.

رابط التسجيل في هنقرستيشن كمندوب

يُمكنك التسجيل في Hunger Station من خلال الدخول على هذا الرابط Hunger Station .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى