3
7
السعودية

طريقة الدخول على مسير الرواتب وزارة الصحة 1440

طريقة الدخول على مسير الرواتب وزارة الصحة مسير الرواتب وزارة الصحة 1440 الدخول على حسابي بوزارة الصحة خدمة مديري وزارة الصحة مسير الرواتب وزارة الصحة 1441 البوابة الالكترونية لوزارة الصحة مسير الرواتب مسيرات الرواتب وزارة الصحة تعريف بالراتب وزارة الصحة تحديث بيانات وزارة الصحة.
إذا كنت تسعى دراية طريقة الدخول على مسير الرواتب في وزارة الصحة ، فنحن من خلال مقالنا اليوم من موقع المختصر كوم سوف يوفر إليك الإجراءات التي ينبغي عليك إجرائها وإتباعها.
حيث ان وزارة الصحة السعودية وفرت الكثير من الخدمات لجميع العاملين، والموظفين بها، ومن بداخل الخدمات الإلكترونية التي تقدمها هي مسير الرواتب.
ومن خلالها يمكن للشخص أن يضيف الراتب والحوافز، وكافة الأمور التي تتعلق براتبه الشهري، بنحو إلكتروني وبضغطة زر واحدة، من غير الذهاب لأي مكان.
وهذه البوابة تعمل خلال 24 ساعة بنحو يومي، وعلى ذلك يستفيد منها الكثير ممن ينتمون للقطاع الصحي في السعودية.
طريقة الدخول على مسير الرواتب في وزارة الصحة 1440
الذهاب إلى البوابة الإلكترونية الخاصة في وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، من خلال هذا الرابط   ، أو الدخول مباشرة إلى هذا الرابط ..
ينتقل الشخص إلى البوابة من خلال تسجيل الدخول، وتدوين اسم المستخدم، وكلمة المرور إذا كان للفرد عضوية على الموقع الرئيسي لوزارة الصحة السعودية،أو يمكن الدخول من خلال منصة النفاذ الوطني الموحد، أما إذا كان عضو جديد فعليه تأسيس حساب إلكتروني.
ثم اختار مسيرات الرواتب من بين القوائم في الجزء الأعلى من الصفحة.
سوف تظهر لك شُبْآك أخرى اختار بياناتي، بعد ذلك اكتب بها البيانات الشخصية الخاصة بك وهي ناحية العمل، واسم الإدارة، ومسمى الوظيفة، ورقم هاتفك، ورقم الهوية، وجنسيتك، والبريد الإلكتروني الخاص بك، وتاريخ انطلاق العمل، والمرتبة التي أنت بها، ورقم الجواز.
بعد ذلك يمكنك تعيين مسير الرواتب وبها ستجد رقم القيد، والشهر والسنة، والراتب الأساسي، وبدل النقل، وصافي راتب الموظف، وهو يتبدل بنحو دوري، وشهري.
طريقة أخرى لكشف مسير الرواتب
يمكنك الدخول على  الرابط الخاص بنظام موارد.
واختيار خدمات موظفين وزارة الصحة.
وهذه الخدمة يعين بها المرتب الأساسي، وذلك عند انطلاق اختيار عدد من من الموظفين الجدد، أو عند إرتفاع مرتب أحدهم، ويتم عمل تحديث بنحو تلقائي كل شهر، مع تثبيت المرتب الأساسي، ومعرفة متى كان تاريخ الزيادات.
وهذه الخدمات الإلكترونية التي تتيح من الوزارات المختلفة، هي بداخل رؤية المملكة العربية السعودية 2030م، لتحويل كافة الخدمات والتعاملات الورقية والروتينية، إلى إلكترونية؛ حتى يتم مواكبة العصر الحديث، ويسير البلاد على خطى مستقرة حوالي التنمية، والرخاء والتقدم.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى