3
7
السعودية

طريقة تحديث بيانات الراجحي عن طريق الهاتف المصرفي

إذا كنت تعتزم في تحديث بيانات الراجحي عن طريق الجوال’ ولا تعرف ما هي الإجراءات التي ينبغي عليك القيام بها، فهنا عليك أن تراقب مقالنا اليوم من المختصر كوم.

تحديث بيانات الراجحي

سوف نطرح إليك الطريقة التي من خلالها تستطع من تجديد بياناتك لدى مصرف الراجحي، وهو من أكبر المصارف الإسلامية المتواجدة على مستوى العالم، وقد تأسس مع حلول عام 1957م، وهو لديه خبرة بالغة تمتد إلى ستين عام، ومقره الرسمي يتواجد في الرياض في المملكة العربية السعودية.

وهو يُساهم بعمل رئيسي في سد الفجوات بين الاشتراطات المصرفية، والتعامل بالقيم المتواجدة بالشريعة الإسلامية، ونجد أن لديه أكبر قاعدة عملاء بين جميع المصارف داخل السعودية، ويمتلك أزيد من 570 فرع في جميع الأنحاء، والمناطق.

وسنتحدث عن إحدى الخدمات المهمة التي يطرحها هذا المصرف، والتي ينفرد بها عن غيره من البنوك، وهي تحديث بيانات فور تجديد الهوية الوطنية، أو الإقامة، فعليك أن تتابعنا، لكي تتعرف على الخطوات.

تحديث بيانات الراجحي عن طريق الهاتف

يهتم بنك الراجحي باستمرار بعملائه ، ويمنح لهم العديد من الأفضليات والخدمات المختلفة، ومن بينها تحديث البيانات في الراجحي فإذا كانت إقامتك على وشك الانتهاء، أو قمت بتجديدها بالفعل ، وتحتاج إلى تغيير بياناتك ، فهنا بإمكانك أن تستعين بأكثر من طريقة من أجل مساعدتك في هذا الأمر، ومن بين تلك المسارات الدخول على الموقع الإلكتروني للمصرف واختيار خدمة المباشر للأفراد وتكملة الإجراءات، أو يتاح لك الذهاب إلى إحدى فروع البنك المتداولة في جميع الأنحاء وسيساعدك أحد العمال هناك وسينهي لك الخطوات في غضون دقائق، أو يُمكنك تحديث بياناتك من خلال إستخدام الجوال, وهذه الطريقة الأخيرة هي التي سنشرحها لك من خلال النقاط التالية:- في البداية عليك التَواصُل على رقم الجوال 920003344.

أنقر عقب ذلك على الرقم 1 بعد ذلك صفر، وبعده أنقر على رقم 5.

استمع إلى الإرشادات الصوتية، وسيطلب منك ثبوت تاريخ ميلادك، بعد ذلك النقر على رقم 1، بعد ذلك استمع إلى الإجابة الآلي.

عند إدخال تاريخ الميلاد عليك أن تخط السنة بعد ذلك الشهر، ومن بعده اليوم.

عندما تتأكد من صحة المعلومات التي قمت بإدخالها، سوف يتم بعِث خطاب على رقم هاتفك المُسجل لدى البنك، فيجب أن تكون أنت المالك لهذا الرقم.

وبهذا تستطيع تحديث المعلومات وأنت جالس مكانك من غير تعب.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى