3
7
السعودية

طريقة تحديث بيانات حافز عن طريق الجوال

تحديث بيانات حافز حافز الصفحه الرئيسيه لتحديث البيانات التسجيل في حافز للنساء طريقة التسجيل في حافز تحديث بيانات حافز للمؤهلين طريقة تحديث حافز عن طريق الجوال حافز لطلاب الثانويه حافز ٣ رقم حافز للتسجيل.

برنامج حافز هو البداية الحقيقية في ربطة الحوافز والنظم التي امر بها الملك عبد الله بن عبدالعزيز رحمه الله , والذي يضمَن الباحثين عن عمل , حتى ينالوا الفرص المصداقيه من أجل الحصول على مهنة تكفل لهم الحياة الكريمة , مساهمين في تنمية وطنهم المملكة العربية السعودية .
وهناك موضوع مهم يتداوله الكثير من مشتركي نظام حافز وهي طريقة تحديث معلومات حافز بنحو اسبوعي , ولهذا ننشر في مقالنا شرح إجراءات التسجيل وتحديث المعلومات بنحو اسبوعي , وهو تنفيذا للاقرار الذي يقوم به المستعمل عند انطلاق التسجيل وهو : ” اقر والتزم في حال موافقة طلبي بالحصول على اعانه البحث عن مايلي: ان اقوم بزيارة ملفي الالكتروني مره واحده اسبوعياً على الاقل والاطلاع على اي إرشادات جديده فيه والاجابة والرد على اي تساؤلات واسئلة يتم بعثها لي من خلاله “ .
برنامج حافز
– شرح طريقة تحديث معلومات حافز بنحو اسبوعي :
– في البداية نقوم بالدخول على موقع حافز الالكتروني عن طريق الرابط الاتي : من هنا .
– بعد ذلك نقوم بالضغط على زر (الدخول في برنامج حافز ) .
تسجيل التدخول على حافز
– والان سوف تفتح صفحة تسجيل الدخول عن طريق رقم الهوية وكلمة المرور , بعد ذلك نضغط على زر (تسجيل) .
تسجيل الدخول برقم الهوية وكلمة المرور
– عقب ذلك سوف تفتح صفحة (اخطار وإقرار) بعد ذلك نقم بوضع علامة صح في الخانتين للقبول على الشروط والاحاكم , – بعد ذلك سنجد مربع به كود (ارقام) نقوم بكتابتها في الخانة اسفل المربع , بعد ذلك نضغط زر (الاستمرار) .
الموافقة الاولى
الموافقة على الشروط والاحكام
– والان سوف تفتح صفحة المعلومات والتي تضم ثلاث اقسام نقوم بفتحاها والتيقن من خلوها من أي معلومات ناقصةعن طريق منع ظهور أي خانة تعبئة في كل قسم وهي :
1- القسم الصحفي .
2- قسم المهام والواجبات .
3- قسم الاستبيان .
– عقب مراجعات اقسام المعلومات نقوم بالضغط على زر (استمرار) في اسفل الصفحة .
تكملة المعلومات
– عقب الانتهاء من الإجراءات الماضية ستظهر صفحة بها معلومات تسجيل الدخول على موقع حافز , وتتضمن التاريخ الهجري والميلادي لموعد تسجيل اخر دخول , واليوم والساعة , وكذلك الموعد الذي ينبغي ان يقوم به المستعمل لتسجيل الدخول المقبل (يعد 7 أيام) , بعد ذلك نقوم بالضغط على زر (موافق ) .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى