3
7
السعودية

طريقة تسجيل في امان الراجحي المباشر للافراد

طريقة تسجيل في امان الراجحي امان الراجحي المباشر حل مشكلة امان الراجحي امان الراجحي تفعيل مستفيد ماهو امان الراجحي التسجيل في امان الراجحي المباشر للافراد التسجيل في الخدمات الالكترونية الراجحي تسجيل الدخول مباشر افراد الراجحي مباشر الراجحي تسجيل الدخول.

طريقة تسجيل في امان الراجحي المباشر للافراد

في الاسطر التالية نوضح لكم طريقة تسجيل في امان الراجحي بالخطوات، وذلك للاستمتاع بالخدمات الإلكترونية التي يوفرها مصرف الراجحي لعملاءه من خلال التطبيق الذي أطلقه، ويقوم هذا التطبيق بالتحقق من هوية العملاء من خلال رقم سري يستطيعون من خلاله التسجيل في الخدمات الإلكترونية، وذلك للحماية من جرائم الشبكة العنكبوتية وقرصنة مواقع البنوك وسرقتها،وفي المقال الاتي نوضح لكم من خلال موقع المختصر كوم الإجراءات الضرورية للتسجيل في خدمة “أمان الراجحي”.

تسجيل في امان الراجحي

ماهو امان الراجحي

أمان الراجحي هو تطبيق إلكتروني جرى رميه من قِبل مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية، يوفر هذا التطبيق الكثير من الخدمات لعملاء المصرف، من خلال حصولهم على رقم سري وقتي يستطيعون تسجيل الدخول به إلى الخدمات الإلكترونية التي يقدمها المصرف من غير الضرورة من أجل استلام مسجات نصية على الجوال الجوال، وكلمة السر تلك تعد وسيلة للتحقق من هوية العميل، ويمكن استعمال هذا التطبيق من خلال كافة أجهزة الجوال الذكية، وما يميزه هو أنه لا يستلزم استعمال أي شبكة هاتفية حتى يعمل، فيتم تحميله على الجوال واستعمال الشبكة لتفعيله في البداية فقط، ومن بعد ذلك يشتغل في أي وقت وفي أي موقِع من العالم من غير قيود، ولا توجد فترة زمنية معينة لعمل هذا التطبيق.

التسجيل في امان الراجحي المباشر للافراد

حتى يتم تسجيلك في خدمة أمان الراجحي وتفعيل الخدمة لديك، اتبع الإجراءات التالية:

  1. قم بالدخول على الصفحة المحددة للتسجيل في الخدمات البنكية الإلكترونية لخدمة المباشر للأفراد من هذا الرابط.
  2. وفي الصفحة التي أمامك قم بِتدوين رقم بطاقة الصراف الألي، ومن بعد ذلك انتقل إلى الخانة التالية واكتب رقم السري للبطاقة المكون من أربعة أرقام، قم انتقل لكتابة رقم الحساب الخاص بك وتأكد من كتابة 14 رقم بآلية صحيحة.
  3. ثم انقر على كلمة دخول المكتوبة داخل المربع الأخضر الموجود أمامك على الشاشة.
  4. سينتقل بك الموقع إلى صفحة أخرى بها أربع خيارات، توجه إلى الخيار الثالث المكتوب عليه “أمان الراجحي”، ومن بعد ذلك انقر على كلمة “دخول” الموجودة علبه.
  5. لينتقل بك الموقع إلى صفحة أخرى اختر منها “طلب خدمة أمان الراجحي”.
  6. وستظهر لك على الموقع شُبْآك صغيرة، من تلك النافذة قم بالنقر على أيقونة “استمرار”.
  7. وسينتقل بك الموقع إلى الخطوة الخاصة بتفعيل التطبيق، منها قم بالضغط على OR رمز الاستجابة السريعة”، ليقوم الموقع بعرض رمز صغير على الشاشة أمامك.
  8. والآن قم بتحميل تطبيق أمان الراجحي من خلال هذا الرابط.
  9. وبعد ذلك قم بفتح التطبيق، وسيتم تحديد لغته بناء على لغة الجوال التي تستخدمها، ومن بعد ذلك سيعرض التطبيق خيارين أمامك، قم بالنقر على خيار”رمز QR”.
  10. والخطوة التالية سيتطلب منك عمل مسح من خلال التطبيق للرمز الذي ظهر على الموقع خلال الخطوة ” OR رمز الاستجابة السريعة”، التي ذكرناها من قبل.
  11. وبعد عملية المسح سيتطلب منك كتابة رقم مرور خاص بالدخول على التطبيق، ويتكون هذا رقم المرور هذا من أربعة أرقام.
  12. والآن اترك التطبيق وقم بالرجوع إلى صفحة التسجيل في الخدمات البنكية التي كنت تتعامل معها في الإجراءات الأولى، وانقر على كلمة استمرار.
  13. والآن قم جرى تفعيل التطبيق على هاتفتك للاستمتاع بخدمة أمان الراجحي.

مميزات استعمال أمان الراجحي

هناك عدد من الفوائد التي يحصل عليها العملاء عند استخدامهم لتطبيق أمان الراجحي، ومنها: يمكن للعميل استعمال بصمة الإصبع لتسجيل الدخول على التطبيق تعويضًا من كلمة السر.

يعمل التطبيق على شتى الأجهزة الزكية، ما إذا التي تعمل بنظام التشغيل IOS أو التي تعمل بنظام أندرويد، بالإضافة إلى الأجهزة التي تخضع لنظام ويندوز أو بلاك بيري.

يحتاج التطبيق إلى استعمال شبكة جوال في المرة الأولى فحسب عند تفعيله، وبعد ذلك يتم الدخول عليه والاستمتاع بكافة خدماته من غير الضرورة لشبكة اتصال.

رسوم الاشتراك في التطبيق هي 20 ريال سعودي، يتم دفعهم لمرة واحدة فحسب ولا يتم تجديد الرسوم.

يتم تحميل التطبيق وتفعيله دون مقابل لعملاء الخاصة والتميز.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى