3
7
السعودية

طريقة حجز موعد رخصة قيادة للنساء

طريقة حجز موعد رخصة قيادة للنساء حجز موعد رخصة قيادة للرجال حجز موعد رخصة قيادة للنساء في السعودية حجز موعد رخصة قيادة للنساء الرياض حجز موعد رخصة قيادة للنساء بجدة حجز موعد رخصة قيادة للنساء الدمام حجز موعد رخصة قيادة رجال حجز موعد رخصة قيادة للنساء بالرياض حجز موعد رخصة قيادة للنساء تبوك.

ننشر لكم طريقة حجز موعد رخصة قيادة للنساء ، فبعد صدور بيان العفو للنساء في السعودية بقيادة السيارات، واستهلت الحكومة السعودية في تبسيط الخطوات الضرورية لإخراج رخصة القيادة الخاصة بالنساء، وقد فروا ذلك من خلال الموقع الرئيسي لوزارة الداخلية من خلال موقع أبشر، وسوف نوضح لكم في هذا المقال الإجراءات الضرورية من أجل الحجز بكل سهولة.

 طريقة حجز موعد رخصة قيادة للنساء

  1. أول خطوة لمن تعتزم في الحصول على خدمة الحجز إلكترونيًا
  2. الدخول على الصفحة الرئيسي لوزارة الداخلية من خلال موقع أبشر كما مُبين في الصورة السابقة، وللدخول على الموقع اضغط هنا.
  3. بعد الدخول للصفحة الرسمية لوزارة الداخلية ندخل قسم المرور
  4. نضغط على تجديد رخصة القيادة كما مُبين في الصورة السابقة.
  5.  بعد ذلك تفتح القائمة الموجودة في الصورة المرفقة، ويتم تعيين أفراد.

ثم عقب ذلك تسجل المعلومات اللازمة في حالة أن كان لها حساب مسبق على موقع أبشر، وفي حالة منع تدوينها فيجب أن تسجل مستخدم جديد بحساب على الموقع حتى تستطيع أن تتحلى بالخدمة بسهولة، وفي حالة اتمام فتح الحساب وتسجيل الدخول سوف يتم الانتقال إلى خدمة حجز موعد رخصة القيادة ويمكن عقب ذلك التوجه مباشرة من أجل استلام الرخصة في نفس اليوم إن كانت تجديد رخصة، وإن كانت استخراج رخصة للمرة الأولى يتم التوجيه لمدارس تعليم القيادة للنساء بعد ذلك عقب ذلك استخراج الرخصة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى