3
7
السعودية

طريقة حجز موعد مكتب العمل

طريقة حجز موعد مكتب العمل خدمة المواعيد وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وزارة العمل الخدمات الالكترونية وزارة العمل السعودية وزارة العمل تسجيل الدخول طريقة حجز موعد التاهيل الشامل طريقة حجز موعد في الشؤون الاجتماعية تسجيل الدخول لموقع وزارة العمل مكتب العمل والعمال.
إذا كنت تعتزم في حجز موعد مكتب عمل ، فنحن من خلال موقع المختصر كوم سوف ننشر لك المسارات والخطوات التي ينبغي عليك إتباعها لكي تمتد إلى هذه الخدمة، التي تقدمها وزارة العمل السعودية، فهي من بداخل الخدمات الإلكترونية التي تمنحها لك من أجل الاستعلام، أو إتمام المعاملات، التي قد تستغرق وقت ومجهود إذا ذهبت بنفسك إلى فروع مكاتب العمل.
واستكمالاً لسلسلة الخدمات الإلكترونية التي تتيحها وزارة العمل، نجد أنه بإمكانك حجز موعد إلكتروني قبل الذهاب إلى المكاتب؛ وذلك يساعد في تقليل الانتظار بالنسبة لمن يملكون منشآت أو مؤسسات، أو مِعِهُم تفويض من أخريين، مما يسهم فيي الختام في تقليل ضغط العمل الواقع على الموظفين والعاملين، فيتم إتمام الخدمة التي تريدها في أقل وقت ممكن، وبشكل سريع.
خطوات حجز موعد مكتب العمل
يمكنك حجز الموعد عن طريق:- أذهب إلى موقع وزارة العمل السعودي الإلكتروني، من خلال هذا الرابط سوف تفتح لك شُبْآك أساسية قم باختيار الخدمات الإلكترونية للمنشئات، والذي يوجد في الأعلى في نصف الصفحة.
سوف تدخل إلى صفحة أخرى تريد منك ملئ معلومات محددة من أجل الدخول على حساب المنشأة وهي تشمل اسم المستخدم، كلمة المرور، رمز التحقق.
ثم أنقر على تسجيل الدخول.
سوف تجد صفحة أخرى جرى فتحها تريد منك تعيين اسم المنشأة، أضغط على السهم وأختار من القائمة المنسدلة المنشأة التي تسعى حجز موعد إلكتروني بها.
سوف تنقلك إلى صفحة اختيارات الخدمات الإلكترونية للمنشئات، أنقر على الخيار الأخير، وهو بعنوان”خدمة الموعد الالكتروني”.
هذا النظام سوف ينقلك إلى صفحة أخرى تريد منك كتابة بيانات عنك لكي تحجز موعد في مكتب العمل، وهذه البيانات هي اسم المتقدم بالكامل، رقم الهوية والذي يشمل 10 أرقام، إلى جانب رمز التحقق.
ثم أنقر عقب ذلك على تأكيد.
سوف تنقل عقب ذلك لصفحة أخرى تشغر بها ملابسات خاصة بالموعد، مثل فرع مكتب العمل، المدينة، جودة الخدمة، رقم الصالة التي تريدها.
ثم أنقر على التالي سوف يظهر لك صفحة بها الأيام والشهر اختار منها اليوم الذي تريده، فإذا كان اللون أصفر يعني أن هناك وقت يمكن الحجز فيه، أما اللون الأحمر فيعني أنه محجوز كاملا، أما اللون الأخضر يعني أن المواعيد متوافرة في هذا اليوم.
ثم سوف ترى عقب ذلك ملابسات الوعد الخاص بك تاريخه، وتوقيته، وفرع مكتب العمل، والخدة والصالة.
وبذلك يكون قد جرى حجز موعد مكتب العمل بنجاح، ويمكنك أن تذهب في الميعاد المخصص لك.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى