3
7
السعودية

طريقة طباعة تذكرة طيران ناس رقم الحجز 1441

من خلال هذا المقال يمكنك الإطلاع على كيفية طباعة تذكرة طيران ناس رقم الحجز ، تعد مؤسسة طيران ناس واحدة من كبرى شركات الطيران في العالم العربي والمملكة والتي تمتاز بكونها مؤسسة اقتصادية تطلق رحلات طيران بتكلفة غير باهظة، وهي يرجع تاريخ إنشاءها إلى عام 2007، وهي تطلق رحلات الطيران داخل المملكة أو خارجها للعديد من الدول في شتى القارات، أما عن المطارات التي مقراتها الرئيسية في المملكة: مطار الملك فهد الدولي ،مطار الملك خالد الدولي، مطار الملك عبد العزيز الدولي.

وعلى مدار السنوات الماضية تنافست بصعوبة مع خطوط الطيران السعودية واستقطبت العديد من المسافرين لمختلف الوجهات فحسب تخطي عددهم ما يزبد عن 6 مليون مسافر في عام 2017، كما أنها تتحلى بالتطور من خلال إطلاق تطبيقاتها على جوالات الآندرويد والآيفون، إلى طرف موقعها الإلكتروني الذي تتيح فيه العديد من الخدمات الإلكترونية كخدمة طباعة التذكرة التي نستعرضها لكم من خلال المختصر كوم.

طباعة تذكرة طيران ناس رقم الحجز

تتمتع مؤسسة طيران ناس بالعديد من المواصفات أهمها أنها تتيح لعملائها أزيد من كيفية للدفع، وهي تقدم لهم أيضًا إلغاء حجز الرحلات في حالة التعرض لظروف قهرية، وهي تمتاز أيضًا بمدى التزامها بمواعيد الرحلات، ونتيجة لتميزها فقد حازت على العدبد من الجوائز من بينها مكافأة أحسن مؤسسة طيران اقتصادى على مستوى العالم العربي في عام 2017.

نقدم مؤسسة طيران ناس للمسافرين فئتين من رحلة الطيران الجوي وهما فئة الرحلة الاقتصادية والثانية هي الرحلة المخصص لرجال الأعمال، وقد شاركت إلى حدٍ كبير في إتاحة الزمن والجهد على العملاء طباعة تذكرة الطيران من خلال موقعها الإلكتروني تعويضًا من الذهاب مبكرًا إلى المطار قبل موعد الرحلة وطباعتها من هناك، وفيما يلي نعرض لكم إجراءات هذه الخدمة:

  1. يتم الدخول أولاً على الموقع الرئيسي لشركة طيران ناس من خلال هذا الرابط، ومن بعد ذلك اضغط على خيار بطاقة الصعود في أعلى الصفحة.
  2. في الخطوة التالية ادخل المعلومات اللازمة من الاسم الأخير ورقم الحجز، بعد ذلك اضغط على خيار “البحث عن الحجز”.
  3. سيظهر لك الموقع عقب ذلك ملابسات الرحلة التي قمت بحجزها من قبل، ومن بعد ذلك اضغط على خيار “إصدار بطاقة صعود الطائرة”.
  4. في الخطوة الأخيرة سيعرض لك الموقع تذكرة الطيران وما عليك سوى الضغط على أيقونة “طباعة” حتى يتم طباعتها مباشرةً.

كيفية طباعة تذكرة طيران ناس 2020

إذا كنت تفضل استعمال تطبيق طيران ناس فيمكنك الاستفادة من هذه الخدمة من خلال الإجراءات التالية: افتح التطبيق بعد تحميله وتثبيته، ومن بعد ذلك اضغط على خيار “بطاقة الصعود”.

في الخطوة التالية اضغط على المعلومات اللازمة من الاسم ورقم الحجز والبريد الإلكتروني، ليعرض لك التطبيق عقب ذلك معلومات حجز الرحلة، بعد ذلك اضغط عقب ذلك على أيقوة “طباعة”.

ولتحميل التطبيق من Google Play اضغط على هذا الرابط، أما لتحميله من Apple Store من هنا.

استعلام عن حجز برقم التذكرة في طيران ناس 1441

يمكنك أيضًا الاستعلام عن الحجز برقم التذكرة من خلال الموقع الإلكتروني لشركة طيران ناس من خلال الدخول على الموقع بعد ذلك اضغط على قائة خياراة المساعدة.

من القائمة الماضية اضغط على خيار “حالة الرحلة”، بعد ذلك في الصفحة التالية ادخل رقم الرحلة، بعد ذلك اضغط على أيقونة “عرض” ليعرض لك الموقع جميع التفاصيل المطلوبة.

والجدير بالذكر أنه بالنسبة للرحلات الداخلية فإن الشركة تتيح بإصدار بطاقة صعود الطائرة قبل بداية الرحلة بحوالي ساعتين، أما في الرحلات الخارجية فهي تتيح بإصدارها قبل انطلاقها بحوالي ساعة واحدة وفي خلال يومين.

والجدير بالذكر أنه يمكنك حجز تذكرة الطيران إلكترونيًا من خلال هذا الرابط، أو التَواصُل برقم خدمة العملاء وهو: 920001234، وإذا كنت من خارج المملكة فاتصل على رقم 966114349000.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى