3
7
السعودية

طريقة معرفة الارقام التي تخصك في موبايلي

طريقة معرفة الارقام التي تخصك في موبايلي معرفة الارقام المسجلة باسمي موبايلي طريقة الغاء الارقام المسجلة باسمي موبايلي معرفة الارقام المسجلة باسمك برقم الهويه معرفة الارقام المسجلة باسمي عن طريق النت معرفة الارقام المسجلة باسمي عن طريق السجل المدني كيف اعرف رقم هوية شريحتي موبايلي معرفة ارقام موبايلي برقم الهوية كيف اعرف الارقام اللي باسمي.

طريقة معرفة الارقام التي تخصك في موبايلي ، هذا السؤال ربما تطرحه في حالة استعلامك عن تلك الشرائح التي جرى تدوينها على هاتفك، لذا سنوفر إليك الإجراءات الخاصة بهذه الخدمة من خلال مقالنا اليوم من المختصر كوم، فقد حدث تساعد بين مؤسسة لجنة الاتصالات وتقنية البيانات وبين شركات الاتصالات المختلفة، ومن ضمنهم بالطبع كانت مؤسسة اتحاد الاتصالات (موبايلي).

لذلك ستتمكن من مشاهدة جميع التفاصيل المُتعلقة بأرقام الجوال وشرائح المعلومات المسجلة، وعلى ذلك تستطيع أن تحمي معلوماتك وخصوصيتك، وسيضمن الفرد أن الهوية الخاصة به لن يتم استعمالها من غير علمه.

وسنستعرض خلال الاسطر التالية إجراءات معرفة الارقام المدونة باسمي موبايلي.

طريقة معرفة الارقام التي تخصك في موبايلي

يمكنك التوصل إلى هذه الخدمة من خلال بعِث خطاب فارغة للرقم 616166.

أو بإمكانك أن تستعلم من خلال خدمة أرقامي من خلال الإجراءات التالية:-

  1. قم بزيارة الموقع الإلكتروني الرئيسي الى هيئة الاستعلامات وتقنية البيانات من خلال هذا الرابط.
  2. أنقر على سلسلة أرقامي.
  3. ستذهب إلى صفحة جديدة تشمل عدد من البيانات عن الخدمة، عليك الضغط على كلمة ابدأ الخدمة.
  4. بعد ذلك سوف تنتقل إلى شُبْآك بها تعريف الصفحة عليك الإطلاع عليها، وبعد ذلك سوف تجد معلومات الاستعلام.
  5. قم بإدخال رقم الهوية، وأيضاً رقم الهوية المتنقل وذلك إذا كنت تقتني رقم، أما في حالة منع تواجد رقم جوال متصل بك، و مُسجل برقم هويتك، فهنا عليك أن تضع دلالة بالقرب من كلمة لا يوجد لدى رقم جوال متنقل.
  6. أدخل الرمز المرئي الموجود أمامك داخل المربع.
  7. ثم أضغط على كلمة استعلام.
  8. ستأتيك خطاب تشمل على كود محدد عليك أن تكتبه.
  9. بعد ذلك ستتمكن من رؤية الأرقام التي جرى تدوينها باسمك، وإذا وجدت أن هناك عدد من الأرقام التي جرى تدوينها بدون إذنك، أو في حالة عدم الموافقة على أمر ما، أو حينما لا ينفذ مقدمي الخدمة طلب إلغاء الخدمة، فهنا عليك أن تتقدم بشكوى عن طريق خدمة الشكاوى التي توفرها الهيئة، وإذا لم يتم حل المشكلة، أو لم يتم التعامل معها خلال خمسة أيام، فهنا سوف يكون عليك رفع الشكوى إلى لجنة الاتصالات وتقنية المعلومات.

ويمكنك تقديم شكوتك من خلال هذا الرابط.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى