3
7
السعودية

طريقة وشروط تسجيل مندوب هنقرستيشن

تعرف على إجراءات تسجيل مفوض هنقرستيشن بالشرح والصور ، يمثل موقع Hunger station واحداً من اكثر التطبيقات الخاصة بإلتِماس الطعام رواجاً في المملكة العربية السعودية، وذلك لقيامه بتسهيل مهمة طلب الطعام على الكثير من السعوديين، حيثُ يقوم Hunger Station بتوفير قوائم وعروض الطعام لمستخدميه، ليقوموا بإلتِماس ما يرغبونه من خلال الموقع أو التطبيق الخاص به على الجوالات الذكية، ليقوم Hunger Station بالاتصال مع المطعم وطلب الطعام، بعد ذلك تسلمه وتوصيله للمستخدمين على الفور.

ويتم توصيل الطعام للمستخدمين من خلال عدد كبير من مفوضي التوصيل العمال بنسبة Hunger Station ، حيثُ تُعد إحتمالية العمل به من أزيد الفرص سهولة ويسر للتوصل الى دخل مالي إضافي، حيثُ يتسلم المندوب مهمة استلام وجبات الطعام من المطعم بعد ذلك توصيلها إلى المستخدمين في العنوان الذي قاموا بتسجيله عند طلبهم للطعام.

لذا يتساءل الكثر من الشباب حول آلية التسجيل في هنقرستيشن وهذا ما ستتعرفون عليه بالتفصيل في المقال الاتي من موقع المختصر كوم.

تسجيل مفوض هنقرستيشن

تسجيل هنقرستيسن كمندوب توصيل طلبات يمكنك الالتحاق بالعمل كمندوب توصيل طلبات لدى Hunger Station من خلال إتباع الإجراءات التالية:

  1. قم بالدخول إلى الموقع الرئيسي الخاص بتوظيف مفوضي توصيل Hunger Station .
  2. الموضح لك في الصورة التالية: ثم أختر المدينة التي تود العمل بها والتابع لها محل إقامتك.
  3. ثم أضغط على ” سجل الآن “.
  4. الموقع الرسمي لتظهر أمامك الصفحة الخاصة بتدوين بياناتك الشخصية على موقع تنسيب Hunger Station.
  5. قم بإدخال اسمك الأول، اسم عائلتك، رقم هاتفك الجوال.
  6. ثم اضغط ” سجل الآن “.

تسجيل المعلومات

سينتقل بك الموقع تلقائياً إلى الصفحة التالية: البيانات اللازمة والتي سوف تقوم من خلالها بإدخال فرقة من المعلومات والمستندات الرسمية الخاصة بك، كي يتم الموافقة على طلبك بالانضمام إلى فريق مفوضي توصيل Hunger Station . وهذه المستندات هي:

صورة صفة حديثة لك.

صورة من رقم الهوية الوطنية أو وثيقة الإقامة للوافدين.

الاستمارة الخاصة بسيارتك.

رقم الآبيان أو رقم الحساب البنكي.

ثم أضغط على أيقونة (رفع المستندات) لتتمكن من رفع وتحميل مستنداتك الشخصية على موقع تنسيب Hunger Station .

في خلال فترة وجيزة سوف يتم التَواصُل بك من خلال أحد متخصصي تنسيب Hunger Station حتى يتم إبلاغك بقبول أو نبذ طلب انضمامك للعمل كمندوب توصيل.

شروط التسجيل في هنقرستيشن كمندوب

ويضع موقع Hunger Station عدداً من الضوابط والشروط التي ينبغي أن تتوافر في العمل كمندوب توصيل التي إن توافرت بك يمكن قبولك يمكن قبولك في العمل، وهذه الشروط هي:

  • أن يقتني مفوض التوصيل جهاز جوال هاتف لبيب يشتغل بنظام الأندرويد ليتمكن من إستِلام طلبات توصيل الطعام من خلاله، كما ذكرت Hunger Station بأنها سوف تقوم بتوفير تطبيق قريباً لمستخدمي أجهزة الآيفون.
  • أن يتعهد مفوض التوصيل بزيادة المستندات الرسمية الخاصة به على الموقع الرئيسي لتوظيف Hunger Station وذلك بعد أن يقوم باستخراج نسخة ضوئية منها من خلال الماسح الضوئي أو جهاز الاسكانر.
  • أن يكون مفوض التوصيل على دراية بأمور قيادة المركبات وأن يقتني مركبة خاصة به ليستخدمها في توصيل طلبات الطعام.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى