3
7
السعودية

طريقه تتبع شحنات زاجل

سنوضح لكم طريقة تتبع شحنات زاجل من خلال مقالنا اليوم، فهي أحد الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية في مجال النقل وتوفير الخدمات اللوجستية وقد جرى إنشاءها عام 1999م في منطقة عنيزة، وقد ركزت زاجل إكسبريس على شحن السلع والنقل البري، وهي تعمل على وضع خطط لعمل توسعات في المستقبل داخل دول مجلس التعاون الخليجي، ومن خلال سطورنا التالية على المختصر كوم سنوفر لكم جميع البيانات التي تتعلق بشحنات زاجل.

كيفية تتبع شحنات زاجل

قبل البدء في شرح طريقة تتبع نقلات زاجل سوف نقوم بتوضيح عدد من البيانات التي تتعلق بأيقونة زاجل إكسبريس، فقد جرى تغطية هذه الشبكة في معظم مناطق المملكة العربية السعودية حيث تتواجد في 28 فرع موزعين على أبرز المدن بهدف تبسيط وصول خدماتها إلى العملاء من خلال بعِث واستقبال الطرود الخاصة بهم.

بعد أن حققت زاجل نجاحًا كبيرًا في المملكة العربية السعودية جرى توسعتها في الإمارات من خلال تأسيس مكتب في دبي، وهي تهدف إلى خدمة جميع القطاعات داخل المجتمع، ولعمل توسعات داخل دول مجلس التعاون الخليجي.

تقوم الشركة يتزويد خدمات الشحن البري والجوي داخل المملكة العربية السعودية بأقل الأسعار إذ تستهل أسعار الشحنة الواحدة من 30 ريال سعودي.

طريقة تتبع شحنة زاجل إكسبريس

هناك عدد من الإجراءات التي يتم من خلالها تتبع نقلات زاجل، وتتمثل هذه الإجراءات في:

  1. في البداية يتم الدخول إلى الموقع الرسمي، ونحن نيسر لكم التوصل له من خلال الدخول على هذا الرابط.
  2. بعد فتح الرابط سوف تظهر الصفحة الأساسية لموقع الحادثة الخاصة بتتبع الشحنات، وفيها يتم كتابة رقم الشحنة في الموقِع المخصص لذلك.
  3. ثم يتم الضغط على خيار “ابحث”.
  4. بعد تنفيذ جميع الإجراءات الماضية سيتمكن المستعمل من تتبع الشحنة الخاصة به.

طريقة تتبع شحنة زاجل إكسبريس

تتبع نقلات زاجل باستعمال التطبيق من خلال تطبيق زاجل يتمكن الفرد من تتبع الشحنات الخاصة به ويتم ذلك من خلال تنفيذ عدد من الإجراءات التي سنوضحها لكم من خلال الاسطر التالية:

  1. في البداية يتم تحميل التطبيق على الجوال الجوال، وسنوفر لكم روابط التحميل لأجهزة الأندرويد والأيفون تحت الطريقة.
  2. بعد تحميل التطبيق يتم فتحة، وعندها سوف تظهر صفحة يتم فياه إدخال المعلومات التالية/ shipmet. name وهذا الخيار اختياري يمكن أن يتم تخطيه.
  3. بعدها سوف تظهر صفحة يتم من خلالها تتبع الشحنة بإدخال رقمها.

ويمكن تحميل التطبيق على الأجهزة التي تساند نظام أندرويد من خلال هذا الرابط.

ولتحميل التطبيق على أجهزة الأيفون يتم الدخول على هذا الرابط.

كيفية التواصل مع زاجل

قد يحتاج البعض إلى تقديم عدد من التساؤلات أو لطلب معونة من زاجل، لذا وفرت الشركة نموذج يتم تعبئته لطلب مكالمة من الشركة، فبعد تعبئة النموذج سوف يتم التراسل من خلال الرقم المدرج من بداخل المعلومات, ويمكنكم الحصول على النموذج من خلال الدخول على هذا الرابط.

بعد فتح الرابط يتم تعبئة المعلومات التالية:

الاسم بالكامل.

رقم الجوال الجوال.

موقعك.

موقع بعِث الشحنة.

يعد تعبئة المعلومات اللازمة يتم الضغط على خيار أطلب مكالمة.

يمكن الواصل معهم أيضًا من خلال التَواصُل على رقم “920000177” أو من خلال رقم الفاكس وهو +966138576152.

تعمل زاجل على تقديم العديد من الخدمات بآلية إلكترونية كخدمة طلب الاتصال، وخدمة طلب التوصيل أو الاستلام، وخدمة طلب الاستعلام عن شحنة، أيضا خدمة التعرف على أسعار الشحن وللحصول على أيًا من هذه الخدمات بإمكانكم استعمال هذا الرابط.

مواعيد عمل زاجل

تعمل مؤسسة زاجل على مدار الأسبوع انطلاق من يوم السبت إلى يوم الخميس انطلاق من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة السادسة مساءً.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى