3
7
السعودية

طقس السعودية اليوم الثلاثاء .. حالة الطقس اليوم في السعودية وتوقعات امطار اليوم

حالة الطقس اليوم المتوقعة ودرجات الحرارة في عدة مناطق في السعودية , طقس السعودية اليوم.. حالة الطقس اليوم في السعودية وتوقعات تساقط امطار اليوم ودرجات الحرارة.

 

ذكرت هيئة الارصاد توقعاتها لحالة الطقس اليوم الثلاثاء حيث توقعت باذن الله انخفاض في درجات الحرارة على شمال ووسط وشرق البلاد تكون مصحوب بنشاط في الرياح السطحية ربما تتسبب في إثارة الأتربة والغبار, وسماء غائمة جزئياً على شمال وجنوب غرب البلاد.

 

وأفاد تقرير الهيئة بشأن طقس اليوم أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي والأوسط بسرعة تتراوح ما بين 15-40 كيلومتر في الساعة وجنوبية شرقية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة تتراوح ما بين 15-35 كيلومترفي الساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وتكون حالة البحر متوسط الموج إلى مائج، في حين تكون الرياح على الخليج العربي شمالية غربية بسرعة تتراوح ما بين 10-40 كيلومتر، ويكون ارتفاع الموج من متر إلى مترين، واخيرا حالة البحر متوسط الموج إلى مائج.

 

الرياض السعودية الثلاثاء 11:00 ص مشمس في أغلب الأوقات مشمس في أغلب الأوقات 21°C | °F الأمطار: 0% الرطوبة: 29% الرياح: 18 كم/ساعة .

مكة السعودية الثلاثاء 11:00 ص مشمس في أغلب الأوقات مشمس في أغلب الأوقات 27°C | °F الأمطار: 0% الرطوبة: 46% الرياح: 0 كم/ساعة .

المدينة المنورة السعودية الثلاثاء 11:00 ص مشمس في أغلب الأوقات مشمس في أغلب الأوقات 22°C | °F الأمطار: 0% الرطوبة: 24% الرياح: 0 كم/ساعة .

تبوك السعودية الثلاثاء 11:00 ص مشمس في أغلب الأوقات مشمس في أغلب الأوقات 8°C | °F الأمطار: 0% الرطوبة: 38% الرياح: 5 كم/ساعة .

الباحة السعودية الثلاثاء 11:00 ص مشمس مشمس 16°C | °F الأمطار: 0% الرطوبة: 33% الرياح: 10 كم/ساعة .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى