3
7
السعودية

طقس جدة اليوم الاحد وتوقعات الامطار وتعليق الدراسة

افادت هيئة الارصاد ان حالة الطقس في جدة ستشهد تقلبات خطيرة , حيث تشهد محافظة جدة خلال الساعات الجارية تساقط أمطار غزيرة تصحب بالزوابع الرعدية؛ امتلأت بسببها عدد من الطرقات بالمياه؛ وتوقفت الحركة في العديد منها انتظارًا لتصريف المياه أو سحبها من صهاريج الأمانة.
من جانبه، ذكر الناطق الرئيسي للدفاع المدني في منطقة مكة، العميد سعيد سرحان: إن أمطار جدة من معتدلة إلى غزيرة تصحب برياح سطحية على غالبية محافظة جدة.
وناشد المواطنين والمقيمين إلى توخي الحذر، والابتعاد عن التيارات الكهربائية وأعمال التصليح على الأسطح والتجمعات المائية.. متمنيًا للجميع السلامة.
وبخصوص تعليق الدراسة اليوم الاحد بسبب سوء الاحوال الجوية, صرحت مديرية التعليم في مكة المكرمة تعليق الدراسة اليوم الأحد في كافة مدارس مكة المكرمة ومحافظات (الجموم والكامل وبحرة وعسفان والشعيبة) ‏بناء على التقارير الخاصة بالحالة الجوية، وبالتشاور مع الجهات ذات الاختصاص، وما اعتبرته الهيئة المركزية لتعليق الدراسة بالوزارة.
ووجَّه عبد الله بن أحمد الثقفي المدير العام للتعليم في جدةبتعليق الدراسة اليوم الأحد في كافة مدارس جدة ورابغ وخليص ‏بناء على التقارير الخاصة بالحالة الجوية، وبالتشاور مع الجهات ذات الاختصاص، وما اعتبرته الهيئة المركزية لتعليق الدراسة بالوزارة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى