3
7
السعودية

غضب كبير بسبب عرض خادش للحياء بمهرجان بالرياض

المختصر – تسبب عرض ‘‘ستاند آب كوميدي‘‘، كان قد أقيم ضمن فعاليات مهرجان الرياض للكوميديا، في احداث موجة غضب وسط الحاضرين؛ لما تضمنه من ‘‘ألفاظ خادشة للحياء وغير أخلاقية‘‘ صدرت من عدد من الفنانين.

وأبدى عدد من الاشخاص الحاضرين سخطهم الشديد من استعمال مفردات تُسيء للذوق العام وعبارات تحمل إيحاءات لا أخلاقية، كما وأنه خلال العرض تم توجيه أسئلة للحاضرات من النساء بأسلوب غير لائق والتهكم على فئات مختلفة من المجتمعات العربية بشكل عام، والمملكة بشكل خاص.

وبالرغم من كل هذا، لم يشهد المهرجان الذي أقيم في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، إقبالاً كبيرا من الجمهور، للتوقيت غير الملائم وارتفاع أسعار تذاكر الدخول التي وصل سعرها الى 750 ريالاً، وفق شكوى عدد من المواطنين، بالإضافة إلى ارتفاع أسعار الوجبات والمنتجات الغذائية المعروضة في المهرجان، في وقت فوجئوا بأن العرض الذي تم تقديمه لا يضاهي تكلفة الدخول والحضور التي تكبدوها.

هذا وأبدى الإعلامي وليد آل سعد، استغرابه الشديد من سوء التنظيم في المهرجان، واصفاً الدعاية والإعلان عن المهرجان بالسيئة، منوها أيضا إلى أن الصدفة قادته للحضور والتواجد في المهراجن وأنه لم يكن يعلم بوجود عرض مسرحي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى