3
7
السعودية

فرحة الأوامر الملكية تعم السعوديين.. اوامر ملكية اليوم السبت

صحيفة المختصر – ما أن صدرت الأوامر الملكية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بإرجاع العلاوة السنوية وبدلات غلاء العيش ومكافآت لجنودنا البواسل، حتى استبشر الشعب السعودي، وعمت الفرحة أرجاء الوطن، وعبّر المواطنون بالشكر والدعاء لخادم الحرمين الشريفين، وأطلقوا هاشتاقات في موقع التراسل الاجتماعي “تويتر”، #كلنا_سلمان_كلنا_محمد.
وقد من خلال وزير الثقافة والإعلام عواد بن صالح العواد عن “خالص الشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على ما تضمنته #الأوامر_الملكية من سند للمواطن واهتمام باحتياجاته ورعاية لتطلعاته، أدام الله على بلادنا الخير والاستقرار في ظل القيادة الكريمة”.
وقال اللاعب السابق سامي الجابر: “‏قيادة حكيمة كريمة مع وطن يستحق الكثير؛ لمواقفه المشهودة مع قيادته في كل الظروف.
اللهم احفظ لنا قادتنا واحفظ لنا نعمة الحرس والاستقرار”، في حين من خلال اللاعب في نادي الهلال ياسر القحطاني قائلاً: “‏اللهم احفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسدد خطاهم”.
فيما عبّر مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني، عن تقديره للأوامر الملكية قائلاً: “الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين -حفظه الله- استفاد منها كافة شرائح المجتمع، وتؤكد مجال حرص القيادة على رخاء المواطن والاهتمام به، رافعاً شكره وشكر موظفي وطلبة الجامعة للقيادة على هذه الأوامر”.
وأكد الصحفي وليد الفراج أن “‏قرارات ملكية كريمة خففت من بقايا الإصلاحات الاقتصادية على العمال في الدولة من عسكريين ومدنيين ومتقاعدين، أرغب حضور تطلعات من القطاع الخاص بقدر مقدار وإمكانيات كل مؤسسة على حدة، الحمد لله ليلة جميلة على الملايين”.
كما ذكر الكاتب الإعلامي بصحيفة “عكاظ” محمد الأحيدب: “‏‏في كل الأوضاع وتحت كل الظروف، قيادة ذلك البلاد قلبها على المواطن، ولاسيما محدود الدخل‏، التلاحم والتراحم بين قيادة السعودية وشعبها مثال يحتذى به، وحب من طرفين، جذوره منذ التأسيس وأغصانه ستدوم خضراء بمشيئة الله”.
يُذكر أن الفرحة عمّت بعد صدور الأوامر الملكية أرجاء الوطن، وملأت مواقع التراسل الاجتماعي، واحتوت عبارات الدعاء لخادم الحرمين الشريفين وصور ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى