3
7
السعودية

فيديو: تجربة رقمية مثيرة لـ “عِلم” مع بداية سنة 2018 .. شاهدها

صحيفة المختصر – أطلقت “عِلم”؛ الرائدة في تقديم الحلول الرقمية وحلول الأعمال، في حفل أقيم لموظفيها في الرياض، إستراتيجيتها الثالثة 3.0، في خطوة ستسهم في إحداث نقلة جودة وتجربة متكاملة لإسعاد العميل.
وخلال حفل إطلاق الإستراتيجية أوضح الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور عبدالرحمن بن سعد الجضعي؛ عن اتجاه “عِلم”، إلى توسيع عملياتها اعتماداً على مفهوم “الرقمنة”، على حسب خدمات تكاملية، تتم من خلال منصّات رقمية متعدد القنوات، تصاحب العميل خلال رحلته في صفقاته لإنجاز كافة احتياجاته، ما إذا كان داخل المملكة أو خارجها.
وأكّد الجضعي؛ أن “عِلم” تهدف خلال المرحلة المقبلة، إلى التركيز على متطلبات العميل وتوفير خدمات متكاملة؛ الأمر الذي يحقق رحلة ذات قيمة مرتفعة للمستفيد النهائي، وكل هذا سوف يتم بنحو متناسق وشامل ومتكامل، بما يزيد مستويات الرضا لدى العميل.
وأعلن خلال الحفل أن “عِلم”، ستركز على التوسع بنحو كبير خلال المرحلة القادمة في الأسواق الدولية، والدخول في شراكات كبرى لتعزيز حصتها من المركز التجاري الرقمي الدولي، وذلك عطفاً على خبراتها المتراكمة في المجالات الرقمية وبما يساهم في رفد الناتج الوطني الإجمالي للمنتجات غير النفطية.
وأضاف أن “عِلم” منذ إنشاءها عملت على تقديم خدمات إلكترونية حكومية للأفراد والمؤسسات الحكومية من أجل تقوية عمليات الحكومة الالكترونية، وفي وقت لاحق سعت إلى تنويع استثماراتها من خلال تقديم خدمات استشارية، وتقنية، وخدمات الإسناد الحكومي، والتدريب، إضافة إلى الخدمات الإلكترونية.
ولفت الدكتور الجضعي؛ إلى أن المركز التجاري السعودي يعكس فرصاً جديدة تعزّزها الرؤية الحكيمة 2030 وبرنامج التحول الوطني، الأمر الذي يُمكّن “عِلم”، من الاستفادة المثلى من الفرص المحلية الراهنة والمستقبلية، مفيداً أن المركز التجاري الدولي سيمنح الشركة بُعداً أكبر نَتِيجَة مساهمتها كشركة سعودية رقمية رائدة في تطوير البنى التحتية التكنولوجية لدى بلدان متعددة حول العالم.
 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى