3
7
السعودية

فيديو: تفاصيل جثة ابها على الطريق تثير ذعر السعوديين

وجد مواطنون في المملكة العربية السعودية، يوم الجمعة، على جثمان مربوطة في سرير في نصف طريق عام، في واقعة عجيبة من نوعها.
وبحسب مصادر، فإن الجثمان بالسرير وجد عليها في طريق الوادي (أحد ضواحي مدينة أبها)، الأمر الذي اثار ذعرا بين أهالي القرى الحادثة على الطريق نفسه.
وبينت مصادر أن الجثمان التي جرى الوجود عليها، عبارة عن جثمان أحد مخالفي الإقامة.
ورصد أحد المواطنين في مقطع فيديو، الواقعة، مصرا تواجد جثمان على السرير الموضوع وسط الطريق.
ودفعت غرابة الواقعة إلى تأثَّر سعوديين من خلال وسم #جثه_ابها_علي_الطريق في موقع التراسل “تويتر”، متسائلين عن سر تواجد جثمان على سرير وسط الطريق.
وعلق مغرد أسفل اسم “الصميدع” في عملية لتحليل الحادثة: “اتوقع غير معروف ومات طبيعي وربعه حطوه في الطريق عشان الدوله تتولى تكفينه والصلاة عليه بدون ما يتسفرون ربعه”.
واستنكر آخر الحادثة، وكتب: “ايعقل ان يوصل الموضوع الى هذا الوقف ؟ من ايش هذه القلوب والعقول تشمل طير او قط لا يتمكن من مسلم عاقل بل حتى كافر من قتلها وبكل وحشيه يخرج سفاح ويقتل ويرمي الجثه بالطريقه هذه ارجوا عقب الله ان يشهر فيه ويقتل امام الكل بطريقه اقوى من التعزير”.
ورأى “راكان النصر”: “الموضوع هذا يعد أن الموضوع بلغ إلى مرحلة المنافسة ومحد شايف أي هيبة للدوريات همتكم لازم القضاء على هؤلاء الشرذمة”.
من جانبه، ذكر “عبدالعزيز بن منير”: “طبعاً بعيد عن تحريات كونان بس القصه المتداولة ٩٠٪ غير صحيحع عشان مايثيرون الضجه والرعب فيه مسألة اكبر من كذا وللاسف هالموضوع فضيحه علينا”.
ولم يصرح إلى حد اللحظة أي تقرير بخصوص الحادثة وملابساتها من قبل الجهات الرسمية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى