3
7
السعودية

فيديو.. داود الشريان يكشف قصة رسوبه بالابتدائية وعصابة على رأس والدته سبب نحاحه

صحيفة المختصر – حكى الصحفي داوود الشريان حكاية خطيرة وقعت له أثناء دراسته الفترة الابتدائية، عقب أن أحضر درَجة الصف الثالث وهو راسب وكيف كان رد نفذ والدته.
وأوضح الشريان، خلال مقابلته مع برنامج “من الصفر” على فضائية “mbc” يوم أمس السبت، أنه كان يدرس بمدرسة الخالدية الابتدائية في الرياض بالصف الثالث، وحينما كانت توزع درجآت الاختبارات عقب إعلان النتائج، طلبت منه أمه الذهاب لإحضار الشهادة.
وأشار إلى أنه في هذا الزمن كان يُعلن أسماء الناجحين فقط، ولم يُعلن اسمه فعلم أنه راسب، وعندما ذهب لإحضار الشهادة، عثر بها درجات حول خمس مواد.
وقال إن أبرز شيء في حياة والدته كان التعليم، فأخذ النتيجة وهو خائف ومرعوب من مواجهتها، مشيراً إلى أنه ظل يسير من وسط الرياض حتى شمالها وتأخر الزمن به في الشارع وعاد إلى المنزل عقب العشاء لعله يكتشف والدته قد نامت.
وبين أنه عند وصوله، عثر والدته وهي جالسة على الدرج يملأها التوتر وتضع يدها على خدها بانتظار رجعته خاصة أنه تأخر، موضحاَ إلى أنه بعد أن منحها الشهادة وأبلغها أنه رسب، دخلت في موجة من البكاء الشديد، قائلا: “شعرت حينها أني مجرم”.
ولفت إلى أن أمه حينها أحضرت “طرحة” وعصبت رأسها وأخبرته بأنها لن تزيل هذه العصبة حتى ينجح، مؤكداً أنه شعر حينها بأنه لا طريق أمامه سوى النجاح، قائلا: “هذه الخلية كفتني شر الرسوب”.
https://www.youtube.com/watch?v=np1-OXKbnqs

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى