3
7
السعودية

فيديو: زئير أسد يسمع في حي العمرة في مكة

أبلغ فرقة من المواطنين السعوديين الجهات الشرطية في المملكة العربية السعودية، سماعهم زئيرًا لأسد من الأسود.

حدث ذلك في حي العمرة في مكة المكرمة.

وتسبب هذا الزئير لاسيما وأنه كان عالي الصوت، في رعب الكثير من الكبار والصغار، واستهلت الجهات الأمنية تحقيقها في الاشعارات التي تقول ذلك.

تفاصيل زئير لبوءة في حي العمرة في مكة المكرمة

بدأت الجهات الأمنية والشرطية السعودية ذات الاختصاص في حي العمرة في مدينة مكة المكرمة تحقيقاتها المباشرة، عندما جاءها أزيد من بلاغ بحضور زئير في الحي، وذكر فرقة من شَاهِد العيان أن هناك لبوءة تتواجد أعلى أحد الأسوار في بيت مهجور في الحي.

وأوضح السكان أن هذه اللبوءة كانت متواجدة في هذا الموقِع منذ حوالي 48 ساعة.

ولذلك شرعت القوات الأمنية محاصرتها للمكان في مكة المكرمة، وحددت هذا المنزل المهجور ووجدت فيه هذه اللبوءة محتجزة في قفص مؤمن وكانت تدور وتجول وعلى ما يتضح أنها كانت جائعة ولا تجد من يعطيها الأكل والطعام والشراب.

الجهات الأمنية تسيطر على المنزل المهجور الصادر منه زئير الأسد

وأوضح مصدر مشرف من داخل الجهات الشرطية أنه جرى التعامل مع الحادثة بإشراف من فرقة من المتخصصين في التعامل مع الحيوانات المفترسة والغير مروضة، وجرى السيطرة على الوضع بالكامل.

وأصدرت الجهات الأمنية بيانًا تثبت فيه ضرورة الحفاظ على حياة الإنسان وعدم تربية هذه الحيوانات التي تبث الخوف في القلوب ويمكن أن تكوّن تهديدًا واضحًا للإنسان، وبيئته.

أثار صوت زئير أسد حالة من التوتر بين المواطنين بإحدى مناطق مكة المكرمة، بعد أن جرى سماعه أزيد من مرة، الأمر الذي استدعى استنفار الأجهزة الأمنية في مكة المكرمة، ما دفعه للوصول إلى اللغز، وهي الآن تحاصر بمساعدة الجهات ذات الصلة موقع “لبؤة” اختبأت داخل منزل مهجور في حي العمرة في العاصمة المقدسة، ودفعها البحث عن مأوى وطاعم للاختباء بهذا المكان، وصدر عنها صور الزئير على مدار اليومين الماضيين.

تفاصيل العثور على لبؤة

بدأت الحادثة بتلقي الجهات الأمنية في مكة المكرمة، بلاغًا صباح الأربعاء من اهالي حي العمرة في مكة يفيدون بأنهم سمعوا صوت زئير أسد، بالتحديد أثناء عودة أحدهم للمنزل صباح اليوم، فانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية والمعنية باللطف بالحيوان للمكان، وشرعت الجهات الأمنية والجهات ذات التخصص الموقع على الفور بعد إستلامها البلاغ، حيث لوحظت “لبؤة” تعتلي سور منزل مهجور بذات الحي، وتبين أنها موجود بهذا الموقِع منذ يومين.

محاصرة موقع تواجدها

وتم تناقل مقطع شريط مصور يبين تحرك تلك اللبؤة داخل المنزل المهجور، ولا تزال الجهات الأمنية في العاصمة المقدسة والجهات ذات التخصص تحاصر الموقع، الكائن في حي العمرة بالتحديد داخل أحد البيوت المهجورة، على أن يتم اقتيادها لأماكن الرفق بالحيوان أو حديقة الحيوان المحددة لذلك، وإبعادها عن موقع وجود المواطنين حتى لا تصيب أحد بضرر.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى