3
7
السعودية

فيديو .. ساحرة الرياض ومعاونتها في قبضة الشرطة (تفاصيل وتسجيل صوتي)

صحيفة المختصر – نجحت شرطة الرياض من القبض على امرأتين إحداهما بدت في مقطع شريط مصور أثناء محاولتها طباعة ملف بها طلاسم سحرية في الرياض.
وأوضح المتحدث الصحفي لشرطة منطقة الرياض: أنه من خلال مراقبة شرطة المنطقة لمواقع التراسل الاجتماعي، فقد جرى ضبط مقطع شريط مصور جرى توثيقه داخل أحد مؤسسات التصوير شمال العاصمة الرياض، من قبل أحد الأفراد لامرأه مفيدًا عن حيازتها لأوراق تحوي طلاسم سحرية.
وأضاف أن مديرية التحريات والبحث الجنائي في شرطة منطقة الرياض، تمكنت، عقب جملة من الخطوات السريعة من مسكها وامرأة أخرى تظاهرت أنها هي من زودتها بتلك الأوراق.
ولفت إلى أنه تم إيداع الشخصين معتقل النساء وإبلاغ فرع لجنة التحقيق والادعاء العام في المنطقة لإكمال اللازم وفق الاختصاص.
وختم بقوله: وشرطة المنطقة حيث تنبأ هذا فهي تهيب بالكل حال ضبط أي تعدى أو انتهاك إبلاغ الجهات الأمنية ذات الاختصاص على الفور بالتواصل المباشر أو التراسل من خلال تطبيق كلنا أمن، من غير بثّ ما يثير المجتمع.
ينوه إلى أن مرتادي موقع التراسل الاجتماعي “تويتر” تناقلوا مقطع شريط مصور لساحرة وهي تتوسل لصاحب محل بيع الكتب لإعطائها “وحدة تحزين معلومات من طراز فلاش” عقب أن نبذ الرجل طباعة الطلاسم في حي الرائد في العاصمة الرياض.
استمعوا إلى الفيديو صوتي الذي يصر القبض على الإمرأة العربية المتهمة بممارسة السحر والشعوذة، والتي بدت في شريط مصور منتشر اليوم بهاشتاق #ساحرة_بالرياض.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى