3
7
السعودية

فيديو: سييرا يقتحم ملعب مباراة الاتحاد والنصر لهذا السبب !

صحيفة المختصر – أقدم التشيلى لويس سييرا، مدرب فريق اتحاد جدة، على تصرف غريب خلال مقاومة الكلاسيكو أمام النصر في الجولة 11 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي خسرها فريقه بهدف من غير رد.
ودخل سييرا إلى أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد أثناء سير اللقاء، وقام بركل الكرة لإعادتها إلى أحد لاعبي فريقه كي يقوم بتسديدها بسرعة، عملية منه لاعانة فريقه من أجل إدراك التعادل، خاصة وأنه كان متأخرا بهدف.
ويتألم الاتحاد من أذى النهائيات في المرحلة الأخيرة، إذ لم يحقق الفريق إلا 3 انتصارات منذ بداية المنافسة ليحتل المركز السابع برصيد 13 بند من 11 مباراة. وغاب محمود كهربا عن اتحاد جدة خلال مباراة اليوم، وذلك بداعي الإصابة.
سييرا يقتحم مباراة الاتحاد والنصر – شهدت مباراة النصر والاتحاد التي أقيمت ليل اليوم لقطة عجيبة كان بطلها التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد، والذي أٌقدم على دخول أرضية الملعب بنحو مفاجئ.
وجاء دخول سييرا إلى أرضية ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد، بهدف إرجاع الكرة إلى لاعبي فريقه لاتمام اللعب سريعاً، رجاءً في إحراز هدف يغير به إثر المباراة التي اختتمت بفوز النصر بهدف نظيف.
وتجدر ألإشارة إلى أنه بهذا الانتصار رفع النصر رصيده إلى 19 بند احتل بهم المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري، في حين تجمد رصيد الاتحاد عند 13 بند استقر بهم الفريق في المركز السابع.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى