3
7
السعودية

فيديو.. ضبط عصابة رجال ونساء وأطفال تسرق محلات جدة

المختصر ــ نجحت شرطة منطقة العاصمة المقدسة في الإيقاع بخلية من جنسية عربية تستغل النساء والأطفال في سلب المحلات التجارية عن طريق مغافلة العمال داخل المحلات.
وأوضح العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي المتحدث الصحفي في شرطة منطقة العاصمة المقدسة، بأنه يوم ١٤٣٨/٤/٧ استقبل مركز الشرفية في شرطة محافظة جدة إشعاراً يشمل تعرض أحد محال بيع المواد الغذائية للنهب من داخله”.
وتابع العقيد القرشي قوله: أنه على ضوء هذا الاشعار جرى تكوين مجموعة استكشاف وتحر لسرعة رصد الجناة لا سيما عقب تداوُل مقطع شريط مصور من خلال شبكات التراسل الاجتماعي يبين أن من قام بتلك عملية السرقة عدد من الأشخاص، وذلك عقب قيامهم بتكوين خلية للقيام بتلك السرقات.
وأردف قائلا: أن مجموعة البحث استطاعت تحديد هويات الجناة والقاء القبض عليهم جميعا، واتضح أنهم أربعة أفراد وامرأة وطفل من جنسية عربية يشكل أسلوبهم الإجرامي بإشغال العمال بالمحل وقيام الطفل المرافق لهم بعملية سلب النقود من الصندوق.
ولفت إلى أنه بسماع إعترافاتهم إعترفوا جميعا بما وُجِهَ إليهم واعترفوا كذلك بقيامهم بحوادث أخرى مماثلة لأسلوبهم الإجرامي، وجرى توقيفهم لاتمام خطوات الضبط الجنائي استعداداً لإحالتهم الى هيئة التحقيق والادعاء العام وفق التخصص..
شاهد الفيديو…
https://youtu.be/QeUl0tXFLhg

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى