3
7
السعودية

فيديو عرض ازياء الرياض النسائي بناطيل ضيقة وشعر عاري

صحيفة المختصر – أثارت مقاطع شريط مصور لعرض أزياء نسائي ذكر نشطاء إنه في العاصمة السعودية الرياض، صاحَبَ تدشين أكاديمية للتجميل الأسبوع الماضي، اهتياج على مواقع التراسل الاجتماعي.
وبحسب الفيديوهات المتداولة، والتي لا يمكن لـCNN التحقق من موقِع وتاريخ تصويرها، بدت النساء في ذلك العرض وهن لا يلبسن الحجاب على رؤوسهن في حين ارتدى بعضهن بناطيل ضيقة، ما أثار غضب عدد من المغردون على تويتر.
وقد استهجن غسان أحمد السليمان، محافظ اللجنة العامة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومستشار وزارة التجارة والاستثمار، ما صاحَبَ تدشين أكاديمية نضرة للتجميل الأربعاء الماضي، واصفاً ما تم بأنه لا يمثل تقاليد المملكة الإسلامية، موضحاَ الى أن العرض المقدم لم يكن للهيئة علم به.
تداول مرتادي شبكات التراسل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين مقاطع شريط مصور لعرض أزياء نسائي في حفل مختلط بمناسبة تدشين أكاديمية تجميل في مدينة الرياض الأربعاء الماضي.
واستنكر محافظ اللجنة العامة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة غسان السليمان نشاطاً عرض الأزياء المصاحبة لافتتاح الأكاديمية، معتبراً أنه لا يمثل التقاليد الإسلامية، ومؤكداً أن اللجنة لم تكن على علم به.
وأشار إلى أن اللجنة تهدف إلى فتح فرص شغل للشباب والفتيات من غير أن تحفز أي تصَرُف من شأنه خدش القيم الإسلامية والتقاليد السعودية الراسخة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى