3
7
السعودية

فيديو.. عريس سعودي يتبرع بمصاريف زفافه للأيتام

صحيفة المختصر – السعودية – قرر أهل العروسين صالح بن الهذلول وشدا بنت عمر العمرو التصدق بتكاليف حفل الزفاف إلى أُسر الأيتام، ابتغاء وجه الله تعالى.
وقد أرسلت الأسرة توجيه الحفل مكتوباً فيها: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. لقد جرى بعون الله عقد قران ابننا سلطان بن صالح الهذلول على ابنتنا شدا بنت عمر العمرو”.
وجاء في الدعوة كذلك, واتباعاً لقوله تعالى: {وأما من خاف مقام ربه ونهى النفس عن الهوىٰ فإن الجنة هي المأوىٰ}، فقد جرى صرف مصاريف ليلة الزفاف لأُسر الأيتام؛ صدقةً عن الزوجين وسيكون هنالك لقاء خاص لأسر أبويهما ليلة الزفاف، إذ استبشر وفير من الحاضرين بهذه البادرة وطالبوا بتعميمها.
من جهته، علق العريس صاحب المبادرة سلطان صالح عبدالله الهذلول، وهو طالب في كلية الصيدلة جامعة القصيم المستوى الرابع، في اتصال هاتفي مع برنامج أخباركم على قناة المجد، قائلاً: “إن صاحب البادرة هو والد زوجتي، وأتمنى أن تكون الفكرة انطلاق توفيق لحياتنا”.
وأضاف: “يوجد حفل زفاف لكن مبسط، ممكن نستمتع بحفل زفاف هائل لكن سوف تكون ليلة وتنتهي وهي هناء مؤقتة لكن المصروفات سوف تكون باهظة”، مُضِيفَاً أن التعقيد في مصاريف ليلة الزفاف يعطل الكثير من الشبان عن الزواج”.
وبشأن موقف الأهل، ذكر سلطان: “الوالد والأهل والإخوان كلهم مؤيدون ويَدْعُون لنا، ولم أجد أي ردة نفذ سلبية من الناس الحاضرين حولي”.
https://youtu.be/qJJVXP4HG2M

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى