3
7
السعودية

فيديو: فان ديزل يتحدث عن فوائد صيام شهر رمضان

صحيفة المختصر – من بين كل نجوم هوليوود، خرج نجم أفلام الحركة العالمي فين ديزل، ليقدم تهنئة خاصة لجميع محبيه من الأمة الإسلامية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وجاءت تهنئة فين ديزل بشهر رمضان، من خلال شريط مصور وجيز شاركه فيه زميله مغني الهيب هوب كريم خربوش المعروف بفرينش مونتانا، من خلال بروفايله على Instagram. وأشار ديزل في مقطع الفيديو أن فرينش مونتانا سيصوم طيلة الشهر الكريم، وذكر مازحا إنه قد ينضمّ إليه في تجربته.
وأضاف فين ديزل أنه جَرى تصوير مقطع الفيديو مع زميله فرينش مونتانا، قبل يوم من حلول شهر رمضان الكريم، والتي لفت إلى أنها عطلة.
وأكد نجم أفلام Fast & Furious أن فكرة الصيام في حد نفسها تلهمه، ويرى أنها موفقة بالنسبة لأي شخص يرغب في أن يرصد نفسه.
وقال فين ديزل موضحا: “الفكرة من شهر رمضان شديدة للغاية، وربما موفقة لجميع الناس، ولأي شخص في الحياة، وهو أنه يجعلك قادر على اختبار هذا الطراز من الانضباط لمدة طويلة من الوقت، وقد يكون الأمر علاجي ومجدد لطاقات الفرد”.
وتجدر الإشارة أنه عُرض لفين ديزل في شهر إبريل المنصرم أحدث أفلامه السينمائية، وهو الجزء الثامن من أفلام Fast & Furious، بمسمى The Fate of the Furious، ويشاركه بطولته دواين جونسون، وميشيل رودريجز، وتشارليز ثيرون، وجيسون ستيثام، وحقق إيرادات ضخمة في شباك التذاكر الأمريكية.

? with my brother @vindiesel 1st day of Ramadan ???

A post shared by French Montana (@frenchmontana) on

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى