3
7
السعودية

فيديو.. لحظة اندلاع حريق في “فلامنجو مول” جدة واصابة 3 اشخاص

صحيفة المختصر – يباشر حاليا رجال الدفاع المدني في جدة حادث حريق اندلع في سوق “فلامنجو مول” شمال شارع الأمير ماجد.
وأظهرت مقاطع شريط مصور وصور تصاعد ألسنة اللهب من السوق، في حين سُمعت أصوات سيارات الدفاع المدني التي توجهت للمكان لإخماد الحريق، وأيضا الدوريات لفتح الطريق لمركبات الدفاع المدني.
وأوضح الدفاع المدني أنه جرى تسجيل 3 إصابات اختناق طفيفة لرجلين وامرأة، وتعمل الفرق على إجلاء المركز التجاري حفاظاً على سلامة الزوار.
وشهد محيط المول كثافة بالغة في المركبات وبطء الحركة المرورية بداعي تعطل قائدي المركبات لمراقبة النيران وتطوراته، في حين لم يعلَن عقب عن مقدار الأضرار الناتجة عن الحريق.
صحيفة المختصر – استطاع قبل قليل رجال الدفاع المدني في جدة من السيطرة على حريق، اندلع في سوق فلامنجو مول شمال شارع الأمير ماجد (السبعين).
وأكد الناطق الرئيسي لإدارة الدفاع المدني في منطقة مكة المكرمة، العقيد سعيد سرحان، سيطرة أشخاص الدفاع المدني قبل قليل على النيران الذي نشب في سوق فلامنجو مول، والذي أسفر عن تعرُّض أربعة أفراد لإصابات اختناق بسيطة، وجرى توصيل حالتَيْن منهم إلى المستشفى للاطمئنان على صحتَيْهما.
وأشار إلى أن فِرق الدفاع المدني تعمل على إجلاء المركز التجاري حفاظًا على سلامة الزوار.
……………………………………..
“مدني جدة” يباشر حريقًا بـ”فلامنجو مول‎”
جدة: تشرع فِرق الدفاع المدني في جدة حريقًا، نشب في سوق فلامنجو مول شمال شارع الأمير ماجد؛ إذ لوحظت ألسنة اللهب من أقصى السوق، وتبذل مجموعات الدفاع المدني جهودًا للسيطرة عليه وإخماده.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى