3
7
السعودية

فيديو: محاولة خامسة من إرهابيي العوامية لاحراق منزل ال ابراهيم

صحيفة المختصر – أوضح علي آل إبراهيم، أخ العضو السابق في المجلس البلدي في محافظة القطيف المهندس نبيه آل إبراهيم، عن ملابسات إحراق بيت أخاه بالعوامية، للمرة الخامسة.
وَقَالَ آل إبراهيم: “حاول أزيد من خمسة إرهابيين فجر الْجُمُعَة والسبت إحراق المنزل، لكن الأهالي تصدوا لهم بإخماد نيران البيت الخالي قبل انتشارها”.
وأَضَافَ أن أخاه المهندس نبيه بخير، خارج المملكة مع أسرته حَالِيَّاً والبيت خالٍ من السكان، لكن الإرهابيين يحاولون العبث والتهجم على الأشْخَاص المعتدلين، في حين تصدى لهم أَهَالِي العوامية، وقاموا بإخماد النيران خلال دقائق معدودة، بالرغم من إطلاق النار الحالي في الحي بين الحين والآخر”.
وَقَالَ آل إبراهيم: “هاجم عدد من الإرهابيين المنزل وقاموا بإطلاق النار على النوافذ حتى اشتعلت إحدى الغرف، وفي اليوم الاتي قَامُوا بتسلق المنزل وسكب البنزين داخل الغرف وإشعالها، لكن وقفة الجيران كانت لهم بالمرصاد”.
وأَوْضَحَتْ أخته الدكتورة لمياء آل إبراهيم أن الأضرار اقتصرت على الأطراف المادية، ولم يتعرض أحد لأذى، مُؤكِّدَة تواجد شُبْهَة جنائية في النيران الذي امتد الى أجزاءً محدودة من المنزل، وَفْقَاً لـ”العَرَبِيّة.نت”.
يذكر أن المهندس نبيه آل إبراهيم، قد تعرض لعملية اغتيال في شهر آذار الماضي؛ إِذْ أُصِيبَ برصاصتين في فخذه وظهره.

 

 

https://youtu.be/bZjQZpdOE_A

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى