3
7
السعودية

فيديو.. ممرضات يعبثن بطفل رضيع في الطائف والصحة تتفاعل

صحيفة المختصر – دعت إدارَة الشؤون الصحية في محافظة الطائف بكف يد ثلاث ممرضات في مستشفى الأطفال بعد تناقل مقطع شريط مصور يشمل قيامهن بالعبث بواحد من الأطفال وتصويره ، وجاء القرار بالاعتماد على المادة رقم ٤٣ من نظام تأديب الموظفين حتى يتم اتمام الاستجوابات بحقهن .
فيما أبان الناطق الرئيسي لصحة الطائف عبدالهادي الربيعي للوئام بأنه بحسب لما جرى تناقله من مقطع شريط مصور لاحدى الممرضات ومشاركة أصدقائها التخريب بواحد من المواليد فقد حرصة صحة الطائف منذ تداوُل الفيديو من خلال وسائل التراسل بالرغم من منع تحديد موقعه على التأكد منه حيث أؤكِدَ تصويره داخل مستشفى الأطفال وعلى ضوء هذا شكل مدير صحة الطائف صالح بن سعد المونس في حينه لجنه للتحقيق آلت الى تحديد مجموعه من الممرضات يعتَقِد مسؤوليتهن عن القضيه واوصت اللجنه بكف ايديهن عن العمل على الفور مع اتمام الاستجوابات للتثبت .
واضاف الربيعي نلتزم في صحة الطائف لأسرة الطفل وللرأي العام في حال تأكيد تورطهن بإحالة الحادثة الى هيئة مخالفات الممارسين الصحيين لإصدار اشد المعاقبات المتاحه والرادعه نظاما مع اعلان هذا رسميا من أجل ضمان احراز العقوبه المناسبه لجميع ممارس تسول له ذاته خيانة امانته المهنية.
تداول مقطع شريط مصور لأحد #الممرضات تعبث بوجه أحد #الأطفال في ظل تعالي ضحكات من ممرضات آخريات.
المقطع أثار غضب مرتادي شبكات التراسل الاجتماعي، وقد دعت صحة #الطائف بالتحقيق ومعرفة المستشفى ومن ظهر في الفيديو وإحالتهم للتحقيق.
وصرح الناطق الرئيسي باسم صحة الطائف عبدالهادي الربيعي انه بحسب لما جرى تناقله من مقطع شريط مصور لاحدى الممرضات ومشاركة أصدقائها التخريب بواحد من المواليد فقد حرصت صحة الطائف منذ تداوُل الفيديو من خلال وسائل التراسل بالرغم من منع تحديد موقعه على التأكد منه حيث أؤكِدَ تصويره داخل مستشفى الأطفال وعلى ضوء هذا شكل مدير صحة الطائف صالح بن سعد المونس في حينه لجنه للتحقيق آلت إلى تحديد فرقة من الممرضات يعتَقِد مسؤوليتهن عن القضيه واوصت اللجنه بكف أيديهن عن العمل على الفور مع اتمام الاستجوابات للتثبت.
وأضاف الربيعي نلتزم في صحة الطائف لأسرة الطفل وللرأي العام في حال تأكيد تورطهن بإحالة الحادثة الى هيئة مخالفات الممارسين الصحيين لإصدار أشد المعاقبات المتوفرة والرادعة نظاما مع اعلان هذا رسمياً ولن نتهاون في هذا من أجل ضمان احراز العقوبه المناسبه لجميع ممارس تسول له ذاته خيانة امانته المهنية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى